[Youtube Music Downloader 9.9.3.0 [Full


معلومات عن البرنامج

برنامج بسيط لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، ثم يمكنك تحويلها إلى تنسيق الصوت الذي تحتاجه ، وتنزيل YouTube Music Downloader أدناه. يمكنك الآن تنزيل الفيديو ، ثم الاستماع إليه على أجهزتك ، مثل iPod أو مشغل MP3. الواجهة بسيطة ، لا يمكن تغيير حجم الإطار الرئيسي ، ولا توجد أي إعدادات تقريبًا ، بشكل عام ، لا تحتاج حتى إلى فهم أو تشغيل أو إضافة رابط أو تنزيل أو اختيار تنسيق الصوت المطلوب ، هذا كل شيء.



المميزات الرئيسية للبرنامج

YouTube MusicDownloader عبارة عن مجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام مصممة لمساعدة المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من YouTube. يمكن معالجتها بواسطة أي شخص ، بغض النظر عن الخبرة السابقة في مثل هذه التطبيقات.
يتم إجراء التثبيت في أي وقت من الأوقات ولا يحتاج إلى مدخلات خاصة نيابة عن المستخدم. تتكون واجهة المستخدم الرسومية من نافذة قياسية ذات بنية نظيفة وبديهية ، حيث يمكنك إنشاء مهمة تنزيل جديدة عن طريق لصق عنوان URL على YouTube ، والإشارة إلى تنسيق الإخراج والموقع ، والنقر فوق زر.
يدعم YouTube Music Downloader تنسيقات MP4 و MP3 و WMV و 3GP و MPG AMR و AAC وغيرها من التنسيقات الخاصة بالإخراج ، لذلك يقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى نوع ملف مفضل بعد تنزيلها.
لا تستغرق هذه المهمة وقتًا طويلاً ، حيث يعمل YouTube Music Downloader على كمية قليلة جدًا من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. لا يؤثر ذلك على الأداء العام للكمبيوتر الشخصي ، ولأنه يمكن تصغيره إلى شريط المهام ، فإنه لا يعطل نشاط المستخدم العادي.
فيما يتعلق بإعدادات البرنامج ، من الممكن ضبط YouTube Music Downloader لفتح دليل الإخراج عند الانتهاء من المهمة ، وكذلك لفتح منطقة السحب تلقائيًا (صندوق إسقاط صغير يظهر على الشاشة لمساعدتك في المعالجة روابط يوتيوب أسهل).
يتوفر مستعرض ويب مضمن ، من أجل تحديد موقع مقاطع الفيديو المخصصة بشكل أسرع وبدون معالجة تطبيقات الجهات الخارجية. من الممكن إزالة إدخال من القائمة ، وكذلك لمسح قائمة الانتظار بأكملها.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك