[The Witcher 3: Wild Hunt + HD Reworked Project [1.31 + 18 DLC] RePack [Full


معلومات عن اللعبة

قم بتشغيل الإصدار الأكثر اكتمالا من أكثر الألعاب شهرة في عام 2015 ، The Witcher 3: Wild Hunt - Edition "لعبة العام". الآن - مع كل الإضافات والمواد الجديدة.

تصبح قاتل الوحش المهنية وتذهب في رحلة ملحمية حقا! مباشرة بعد إطلاق اللعبة ، أصبح The Witcher 3: Wild Hunt كلاسيكيات من هذا النوع ، وحصل على أكثر من 250 عنوانًا من لعبة العام. يمكنك الآن لعب اللعبة الرئيسية (سيستغرق المرور أكثر من 100 ساعة) مع إضافات ستستغرق حوالي 50 ساعة إضافية من اللعبة. تشمل هذه الطبعة جميع المواد الجديدة: الأسلحة ، والدروع ، وأجهزة الأقمار الصناعية ، وأنماط اللعبة الجديدة والمهام.
في دور Geralt of Rivia ، يقوم الساحر الذي يصطاد الوحوش برحلة أسطورية عبر العالم المفتوح الشاسع ، ويعيش ويعتمد عليه كما كان دائمًا. يتم استبدال هذه الأيام بالليالي ، ويمكن أن يحبط الطقس الخبيث أحيانًا جميع الخطط ويجبرها على التصرف بشكل مختلف تمامًا عما كنت تنوي.
أنت في انتظار أرض السحب التي دمرتها الحرب ، مفتوحة لجميع رياح أرخبيل Skelligi القاسي ومدينة Novigrad الساحلية المزدهرة. كل منطقة لها جو فريد من نوعه ، مستوحاة من الأساطير والأساطير من مختلف الثقافات. تستغرق الدراسة الكاملة لهذا العالم المذهل أكثر من 100 ساعة من اللعب.
يتبع البرنامج النصي القرارات التي تتخذها أثناء اللعبة. بهذه الطريقة ، ستجد الكثير من الأحداث غير المتوقعة والشخصيات المعقولة التي لا تنسى ، لكل منها دوافعها وطموحاتها الخاصة.
يوفر نظام القتال الفريد فرصة واسعة لاختيار التكتيكات في أكثر المعارك إثارة وشديدة على الإطلاق في ألعاب آر بي جي.
قم بتحسين وتطوير المهارات الفريدة للساحرة ، وتكييف اللعبة مع نفسك. إكمال المهام المثيرة للاهتمام وجمع القطع الأثرية لا تقدر بثمن. الانخراط في البحث عن الوحوش المتعطشة للدماء باستخدام الاستراتيجية الخاصة بك. تطبيق السحر القتالي.
تجول سيراً على الأقدام ، وعلى ظهور الخيل وتحت الإبحار ، مما يجعل رحلتك الفريدة من خلال عالم لا نهاية له يمنح إمكانيات لا نهاية لها حقًا.
تم تصميم لعبة The Witcher 3: Wild Hunt على أساس تقنية الرسوم الحديثة REDengine 3 ، وهي تمثل حقبة جديدة في تصورات آر بي جي وترفع مستوى الجودة إلى مستوى غير مسبوق ، مما يضمن انطباعات قوية بشكل لا يصدق وانغماس عميق في العالم الافتراضي.
سيتمتع "The Witcher 3: Wild Hunt" بنفس القدر من قبل كل من المشجعين منذ فترة طويلة وأولئك الذين التقوا أولاً بـ Witcher Geralt of Rivia وعالم مدهش مليء بالوحوش المتعطشة للدماء - في بعض الأحيان في شكل إنساني.



متطلبات النظام


- نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 (64 بت)
- المعالج: Intel CPU Core i5-2500K 3.3 جيجاهرتز / AMD Phenom II X4 940
- ذاكرة وحدة المعالجة المركزية : 6 جيجابايت
- بطاقة رسومات RAM : Nvidia GPU GeForce GTX 660 / AMD GPU Radeon HD 7870
- بطاقة الصوت: متوافق مع
- مساحة DirectX المجانية على القرص الثابت: 45 جيجابايت




شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك