[PreSonus Studio One Pro 4.5.3.53866 [Full


معلومات عن البرنامج

أريد أن أعرض معلومات عن  البرنامج الوظيفي PreSonus Studio One Pro ، فقد تم تصميمه لمساعدتك في إنشاء الموسيقى ، ولم تكن عملية إتقان الصوت وتسلسل MIDI بهذه السهولة ، مع الأخذ في الاعتبار مدى احترافك. لقد شاهدت بالفعل معظم الرقائق في تطورات أخرى من هذه الخطة وطلبت المزيد من المال لها ، بالإضافة إلى أنك ستتلقى شرائح جديدة غير موجودة في التطبيقات الأخرى. يمكن للبرنامج التبديل تلقائيًا بين دقة الحسابات 32 بت و 64 بت ، وستتم العملية برمتها عبر الإنترنت في الوقت الفعلي. ونتيجة لذلك ، تحصل على إخراج أعلى جودة صوت ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستفادة من التوافق مع واجهات الصوت ASIO و Windows Audio و Core Audio. بعد البدء في نافذة واحدة ، يمكنك بسهولة إجراء تسجيل الصوت وخلط المسارات ، سيعمل البرنامج دون مشاكل في تنسيقات المكونات الإضافية المختلفة ، مثل ReWire و VST و AU وحتى VST3. من يهمه الأمر ، أدناه يمكن الحصول على الرابط.



المميزات الرئيسية للبرنامج
  • صفحة البدء هي أساس منزلك ، حيث يمكنك الوصول إلى الأغاني والمشاريع الحديثة أو بدء تشغيل الأغاني الجديدة ، وضبط إعدادات الأجهزة ، وتسجيل تقدمك على الإنترنت ، والبقاء على اتصال بأحدث أخبار Studio One ، وتطوير مهارات جديدة من خلال العروض التوضيحية والبرامج التعليمية.
  • صفحة الأغنية هي المكان الذي يحدث فيه السحر. يتم وضع كل ما تحتاجه بشكل ديناميكي متى وأينما كنت في حاجة إليه ، دون احتواء نوافذ متعددة. ستجد هنا طريقة العرض "ترتيب" ، ومسار الفيديو ، ومسار المفتشين ، وتعديل العرض ، وعرض المزيج ، والمتصفح.
  • يمكنك إنشاء مسارات للنسخ الاحتياطي تتم مزامنتها تلقائيًا مع وتيرة أغنيتك وإثراء ترتيب وتحميل أداة أو تأثير أو عينة محتوى وأكثر من ذلك بسهولة من خلال المتصفح المحدث في Studio One والذي يوفر البحث الموسيقي القائم على الكلمات الرئيسية والصور المصغرة الإضافية وما يقرب من 10،000 حلقات الصوت والموسيقى في الإصدار Professional. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط المستعرض بسوق PreSonus عبر الإنترنت وإلى Exchange للوصول إلى المزيد من الإضافات والمحتوى من مستخدمي Studio One الآخرين.
  • يوفر Arranger Track الجديد في Studio One Professional إعادة ترتيب للأغنية بسرعة وبديهية - حتى مع المشروعات الكبيرة. ما عليك سوى سحب المقاطع إلى مكان مختلف في Arranger Track أو Track Inspector ، وسيتم تحديث الترتيب بالكامل على الفور.
  • من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع Arranger Track ، تعد Scratch Pads الجديدة ابتكارًا بسيطًا للغاية ، لكنها قوية للغاية ، وسوف تتساءل عن سبب اختراعها لسنوات. توفر Scratch Pads طريقة قوية وسهلة لتجربة ترتيبات أو إصدارات مختلفة من قسم ما ، دون تعريض عملك الحالي إلى المتاعب مع حفظ النسخ وعدد لا يحصى من التراجع. ما عليك سوى سحب الأقسام والمحتوى والأحداث إلى لوحة Scratch ، وإجراء التجربة بعيدًا ، وسحبها مرة أخرى عند الانتهاء. وستحصل على وسادات سكراتش غير محدودة يمكن حفظها جميعًا داخل ملف Studio One Song.
  • لا يضع Studio One أي قيود على إبداعك. لديك عدد غير محدود من المسارات الصوتية والأدوات والأدوات الافتراضية والحافلات وقنوات FX والتراجع / الإعادة. ومع المعالجة الصوتية 64 بت في Studio One Professional ، لا داعي للقلق بشأن انخفاض مستوى المزيج عند العمل مع المشاريع الكبيرة والخلط في الصندوق.
  • يتحدث عن جودة الصوت ... بالإضافة إلى دقة المعالجة 64 بت ، يتميز الإصدار 3 من Studio One بمحرك توليف جديد وأداتين جديدتين ملهمة: موالفة النمذجة التماثلية المجسمة من Mai Tai وعينة Presence XT. من خلال Studio One Professional ، يتضمن Presence XT مكتبة صوت 14 جيجا بايت والقدرة على فتح مكتبات EXS و Giga و Kontakt.
  • تدهورت الموسيقى الحديثة إلى حد كبير إلى أرض مسبقة من الإعدادات المسبقة المتكررة. قم بتشغيل الراديو ، أو استمع إلى الإعلانات التجارية ، ونحن على يقين من أنه يمكنك تحديد الأصوات. يغير الإصدار 3 من Studio One كل ذلك ويمنحك أدوات لصياغة صوتك الفريد ، بما في ذلك Multi Instrument و Extended FX Chains و Note FX.
  • التقاط المسارات في Studio One سريع وسهل. يضمن وضع التسجيل المسبق أنك لا تفوت فرصة الفوز. عند التسجيل متعدد المسارات ، يمكنك إضافة وتسلح المسارات مع تعيينات I / O متسلسلة ، وتوجيه أجهزة MIDI متعددة إلى أدوات متعددة في وقت واحد ، ومنح كل فنان إعدادات النقر الخاصة به مع مزيج جديلة منفصل. لالتقاط الأجزاء الصعبة ، استخدم وضع سجل One Studio أو أنشئ المسار الخاص بك عن طريق تسجيل حلقة لطبقات المسار الفردية.
  • Studio One Professional هو شعبة النهوض بالمرأة التي كانت رائدة في تكامل تقنية Melodyne 4 Essential الحائزة على جائزة Grammy (بقيمة 99 دولارًا) للحصول على درجة صوت متعددة الألحان ومعالجة الوقت وتصحيح وتحرير إبداعي. أكثر من مجرد مكون إضافي ، تم دمج Melodyne بالفعل في كل مسار ، مما يتيح الوصول بشكل أسرع وأداء أكثر كفاءة ، وذلك بفضل تقنية ARA التي قمنا بتطويرها بالاشتراك مع Celemony.
  • قبل بدء Studio One ، أنشأ مطورونا مسبقًا ما كان ، في ذلك الوقت ، محرك المزيج الأكثر احتراماً في أي برنامج موسيقى. تخيل ما سيحدث إذا أخذوا كل ما يعرفونه ، وبدأوا من نقطة الصفر باستخدام أحدث التقنيات ، وانضموا إلى الشركة التي عرفت الخلط الرقمي للأجهزة. هذا ستوديو واحد. إنها أفضل ما في العالمين: بيئة مزيج 64 بت قوية ، تبدو طبيعية وتعمل بالطريقة التي ينبغي لوحدة تحكم حقيقية - لكن بدون قيود.
  • من خلال القوة التي توفرها أجهزة الكمبيوتر الحديثة اليوم ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأدوات ونهج "كل شيء غير محدود" ، يمكنك أن تتخيل بسرعة إنشاء مشاريع كبيرة من شأنها أن تكون غير قابلة للإبحار للتنقل في برامج DAWs الأخرى. يساعد Studio One في الحفاظ على الأمور تحت السيطرة من خلال Track Tracks ، وتزامن المسار / وحدة التحكم 1: 1 (بما في ذلك الترميز اللوني) ، والعلامات ، و Arranger Track ، وتوفير التعديلات والأفكار البديلة في Scratch Pads ، والإعدادات المسبقة المخصصة Multi Instruments و FX Chain ، والقدرة لتصدير المشاريع مع كل المحتوى المرتبط.
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك