[Acronis Rescue Media BootCD (Registered) 2020 Build 20770 [Full


معلومات عن البرنامج

Acronis Rescue Media BootCD - قرص التمهيد متعدد الوظائف الكل في واحد. يحتوي على حزمة برامج نسخ احتياطي كاملة تتيح لك إنشاء صور دقيقة للقرص الصلب ومناطقه المنفصلة ، وإدارة الأقسام - إنشاء ، ونقل ، ودمج ، وتقسيم. مع هذا المنتج ، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية كاملة للقرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك نسخ احتياطية من أهم الملفات والبيانات. يضمن برنامج Acronis® True Image Home 2010 حماية موثوقة للبيانات مع القدرة على استعادة الملفات القيمة بالكامل في حالة تعطل جهاز الكمبيوتر أو تلفه بسبب فيروسات الكمبيوتر.



المميزات الرئيسية للبرنامج

- استرداد أي ملف من النسخة الاحتياطية السحابية الخاصة بك ، أينما كنت ، على أي جهاز. إدارة النسخ الاحتياطية عن بعد. استمتع بمزامنة الملفات الآمنة ومشاركتها.

- الحل الوحيد للنسخ الاحتياطي الشخصي الذي يستخدم الذكاء الاصطناعى لوقف الفدية وفك التشفير في الوقت الحقيقي. يقدم توثيق البيانات blockchain.

- كيف نصل إلى البيانات ونستخدمها يتغير باستمرار ، وكذلك التهديدات لتلك البيانات. يجب أن تتطور حمايتك أيضًا. مع 100+ تحسينات وميزات جديدة ، يبقيك Acronis True Image 2020 على إطلاعك باستمرار.

- احتياطيًا محليًا أثناء النسخ المتماثل لها في نفس الوقت في السحابة بحيث يكون لديك دائمًا نسخة آمنة خارج الموقع لاستردادها.

- تجنب استنزاف البطارية عن طريق إدارة النسخ الاحتياطية للكمبيوتر المحمول بكفاءة. قم بتعيين الحد الأدنى لمستوى الطاقة أو قم بحظر النسخ الاحتياطية على طاقة البطارية.

- نسخ احتياطي على تحديد Wi-Fi حيث اختيارك هو النسخ الاحتياطي. الآن يمكنك بسهولة تجنب الاتصالات المقننة والشبكات العامة التي تعرض البيانات للخطر.

- استمتع بأداء أسرع وتجربة أكثر سهولة. تعزيز لسهولة التنقل.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك