[NewTek LightWave 3D 2019.1.3 Build 3132 [Full


معلومات عن البرنامج

NewTek LightWave 3D هو برنامج رسومات كمبيوتر ثلاثي الأبعاد يُستخدم لإنشاء الرسومات والصور المتحركة هذه. تم استخدامه في العديد من الصناعات المختلفة ، مثل التلفزيون والسينما والهندسة المعمارية والإعلان والألعاب.

يمكن لـ LightWave عرض الصور المتحركة ثلاثية الأبعاد والثابتة ، باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات لإنشاءها وإدارتها. يمكنك إنشاء أي عناصر ثلاثية الأبعاد باستخدام نظام يستند إلى طبقة سريعة أو نظام عقدة أكثر تعقيدًا ولكنه قوي ، أو يمكنك استخدام كليهما في نفس الوقت. يشتمل البرنامج أيضًا على أدوات فعالة للرسوم المتحركة والإجرائية والعقدية للمساعدة في جعل إبداعاتك ثلاثية الأبعاد حقيقة.

يوفر التطبيق العديد من الميزات التي تجعل من السهل إضافة تأثيرات CGI أثناء عملية صناعة الأفلام. باستخدام أدوات Virtual Studio ، يمكن للطاقم عرض صورة بالكاميرات وأجهزة الإدخال الأخرى ، بينما يقوم LightWave بإنشاء نسخة افتراضية. يمكنه حتى إعادة إنتاج الإضاءة الموجودة على المجموعة.

لذا ، قبل أن يكون القرار الممتاز للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للشركات الصغيرة التي لا تملك ميزانية ضخمة لشراء البرامج (في حالتنا ، فإنه غير مطلوب على الإطلاق). على الرغم من حقيقة أن البرنامج أرخص بكثير من العمالقة الموزونة في هذا المجال ، فإنه يوفر مجموعة جيدة من الاحتمالات ، في وجود أيدي مباشرة ، يمكن أن تتحول إلى نتيجة جيدة والتي لن تكون عارًا عليها قبل زبائنك .
ليس لدينا أي أموال لمثل هذه الألعاب على الإطلاق ، لهذا السبب تم إنشاء هذا الموقع ، في الواقع الذي يريد اختبار كيفية كل هذا العمل ، أنصحك بالذهاب إلى أسفل الصفحة ، هناك رابط يمكنك تنزيل البرنامج عليه NewTek LightWave 3D من أحدث إصدار ، للقيام بذلك مجانًا ، بالإضافة إلى ملف التثبيت في الأرشيف ، ستجد مفتاحًا / كسرًا للتسجيل ، بعد هذا الإجراء ، ستتمكن من استخدام البرنامج NewTek LightWave 3D دون أي قيود على الرقائق والوقت وحقوق التأليف والنشر ، باختصار ، لا يمكنك التغلب على مستخدمي البوابة العزيزة ، بل اصطف بعناية ، وصخرة ، ونفرح ، وإنشاء ومشاركة انطباعاتك.



المميزات الرئيسية للبرنامج

في الوقت الحقيقي ™ LightWave ™ إلى Unreal Engine ™
LightWave 3D يدخل عصر Real-Time للتبادل مع رابط سير العمل هذا بين Unreal Engine و LightWave 3D® ، مع التركيز على قيادة LightWave يتغير Unreal بشكل متكرر. يمكن لمقاعد LightWave المتعددة الاتصال بنفس محرر Unreal في وقت واحد لتمكين التعاون في الوقت الحقيقي بين الفنانين. يستخدم الجسر آلية اكتشاف شبكة NDI® المؤكدة من NewTek من أجل التكوين التلقائي السهل ، ويمكن أن يقتصر على استخدام مشروع واحد في Unreal ، أو تثبيته كمكون إضافي للاستخدام في جميع مشاريع Unreal.

FBX و New Interchange Bridge
العمل مع بيانات FBX المعيارية في الصناعة على مستوى جديد تمامًا عبر جسر Interchange الجديد.
اختيار تفاعلي ما لاستيراد / تصدير وكيف.
أضف إلى ملفات FBX الموجودة من Layer و Modeler.
بناء أصول LightWave 3D® من العديد من ملفات FBX.
إعادة زيارة ملفات FBX بسهولة عبر مساحات العمل.

أدوات التظليل طراز التظليل
إن القدرة على فصل المواد وبنائها حسب ذوقك جديدة في LightWave 3D® 2019. هناك إمكانية الوصول إلى وظائف Fresnel ومكونات المواد ومكاملو المواد. تم تحديث مجموعة أدوات المواد بعقد جديدة لدعم هذه الإمكانية.

OpenVDB Content Creation قدمت
LightWave 3D® 2018 القدرة على استيراد وحدة تخزين ضباب OpenVDB وتقديمها. جديد لـ LightWave 3D® 2019 هو مجموعة من أدوات العقدة التي تسمح بإنشاء محتوى OpenVDB. يمكنك الآن إنشاء شبكات OpenVDB من الشبكات والجزيئات وحتى من مقدّر المسافة البدائية للشكل. تسمح مجموعة الأدوات بعمليات البناء الصلبة الصلبة (CSG) الحية ، وتصفية الشبكة بما في ذلك تتبع ضبط المستوى ، والتمليس ، والتمدد والتآكل. يتم تضمين المذيبات التي تسمح لمحاكاة السوائل وتأثيرات الدخان والحريق.

Metamorphic
Metamorphic عبارة عن مكون إضافي متعدد الأغراض للنحت الشبكي ومعالج في قمة الرأس من أجل LightWave 3D® 2019 يعمل في Layout ، ويستفيد بشكل كامل من القدرات الجديدة لمكدس التعديل.
حر النحت المتحرك
المدمج في التراجع نظام / إعادة
النحت بالكامل مؤشرات استخدام كل وحدة المعالجة المركزية المتاحة النوى
الدعم ضغط القلم لحجم الفرشاة والقوة والصلابة (ويندوز فقط)
فرشاة العقدية دعم الملمس
ثلاثة أنماط من الحركة
غير الخطية الاستيفاء من نحت إطارات مفتاحية الرسوم المتحركة
يدعم تحويل إطارات مفتاحية للرسوم المتحركة المنحوتة إلى Endomorphs
النحت التشكيلي التصحيحي الذي يعمل بعد التشوهات مع وحدة تحكم مدمجة في التشغيل
الدعم الكامل لطمس الحركة

عرض تحجيم
الدعم لتوسيع نطاق العديد من عناصر واجهة المستخدم ل HiDPI وشاشات العرض الكبيرة
خيارات التحجيم المستقلة للإعدادات متعددة الشاشات

تم تحسين نظام Bone لتطوير اللعبة
يتيح خيار Bone Type الجديد ، Limited Bones ، لرسّام الرسوم المتحركة تعيين حد في Layout على عدد العظام التي تؤثر على نقطة معينة لمطابقة الحد في محرك اللعبة المستهدف ، ويشرك تحسينات في الوقت الفعلي لتتناسب بشكل وثيق مع محركات لعبة الأداء التي تتوقعها من منصة الحفر.

Edge Shader Node
هي عقدة لمحاكاة الحواف المشطوفة أو المدورة في وقت التقديم ، لإعطاء نتائج أكثر واقعية دون زيادة الشكل الهندسي.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك