[MAGIX ACID Pro 9.0.3.26 [Full


معلومات عن البرنامج

فيما يلي إصدار جديد من المنتج الشهير من Sony ، حيث يمكنك بسهولة إنشاء موسيقى أصلية بجودة عالية ، حتى يمكنك كتابة محترف. عند اتخاذ قرار تنزيل MAGIX ACID Pro من مشروعنا في الأخبار الكاملة ، يمكنك تسجيل الأغاني الخاصة بك والقيام بالاختلاط وإضافة أنواع مختلفة من التأثيرات على الموسيقى التصويرية ، ويمكنك كتابة أنواع مختلفة من المقاطع الصوتية للأفلام والمواقع والرسوم المتحركة المحمولة.

تتميز Sony / MAGIX ACID بواجهة مستخدم واضحة ، وسيؤدي الاستخدام البديهي للأدوات إلى منتج ذي جودة احترافية. يمكنك استخدام عدد غير محدود من المسارات الحلقية لإنشاء مسارات صوتية ، وهذا ينطبق أيضًا على مسارات MIDI كأساس لأغانيك الخاصة. إذا كنت تريد ، يمكنك إضافة عدد كبير من المؤثرات الصوتية الجاهزة إلى المسار ، مثل زيادة الأصداء ، يمكنك تطبيق تأثير التوهين ، فمن السهل جدًا تغيير إعدادات المعادل القوي ، وإذا كنت تريد لإنشاء مؤثرات صوتية خاصة بك ، بمساعدة البرنامج ، يمكنك تحرير ملفات MIDI بشكل احترافي ، يمكنك استخدام نافذة منفصلة ، والتي ستعرض أداة تركيب لوحة المفاتيح.

باستخدام هذا المحرر الرائع ، يمكنك رسم ملاحظات ، بحيث يمكنك بسهولة تحرير معلمات شظايا MIDI. بالطبع ، يمكنك كتابة الكثير عن Sony ACID ، وأعتقد أن المستخدمين الذين اضطروا بالفعل للتعامل مع هذا التطوير يمكنهم تقدير قدراته. واجهة المستخدم في الواقع بسيطة وواضحة للغاية ، ولا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل معها.

البرنامج قادر على ضبط ارتفاع الصوت والإيقاع تلقائيًا ، وهناك أيضًا دعم للاستماع إلى الدورة عبر الإنترنت ، وهناك دعم للصوت متعدد القنوات. آمل أن تساعدك Sony ACID في مساعيك.


المميزات الرئيسية للبرنامج


ACID Pro 8 هو DAW قوي 64 بت يتميز بتقنية حلقات الصوت المبتكرة الشهيرة لـ ACID وتسجيل متعدد المسارات قوي وميزات صوتية عالية الدقة و MIDI - كل ذلك يتم ضبطه ضمن واجهة سهلة الاستخدام للمساعدة الفنانون من جميع المستويات يحققون تطلعاتهم الموسيقية إلى حقيقة.
يقدم الإصدار 8 واجهة المستخدم الرسومية الجديدة ولكن نفس سير العمل الشهير ، يخلق بيئة إنتاج موسيقي قوية ومبتكرة للغاية: معالجة 64 بت ، ما لا يقل عن 16 أداة جديدة ، 13 مكونًا إضافيًا جديدًا للتأثير و 9 جيجابايت من حلقات ACIDized الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم دعم VST3 قريبًا في تحديث مجاني يمنحك إمكانية الوصول إلى الآلاف من المكونات الإضافية لجهات خارجية.

بنية 64 بت جديدة قوية
استفد من كل قوة نظام التشغيل 64 بت. أنشئ مشاريع معقدة بأطنان من الحلقات والمكونات الإضافية التي تتطلب الكثير من المقطوعات والتأثيرات في الوقت الفعلي - المزيد من الطاقة لموسيقاك.

تحديث واجهة المستخدم تحديث واجهة
المستخدم الملهمة لإلهام! تم تصميم واجهة المستخدم التي تم تحديثها بالكامل لتلبية الاحتياجات الخاصة للموسيقيين. خلط دقيق ، تأليف إبداعي أو تسجيل احترافي - كل ذلك بسرعة البرق.

إنشاء الموسيقى باستخدام حلقات ACIDized منذ
أكثر من 20 عامًا ، قام ACID بتحديد وإنشاء موسيقى مبتكرة قائمة على الحلقة. يعمل ACID Pro 8 على تحسين هذا المفهوم من خلال إضافة المزيد من الأدوات والأدوات والآثار الإبداعية. انها قوة 64 بت من شعبة النهوض بالمرأة على استعداد لجيل جديد من الفنانين والموسيقيين الإبداعي.

النظام الأساسي المثالي لأفكارك
لقد حان الوقت لتجربة شعبة النهوض بالمرأة من خلال ميزات MIDI التسلسلية وخلق الموسيقى التي لا مثيل لها: ACID Pro 8! إنها شعبة النهوض بالمرأة مع أدوات وتأثيرات أكثر من أي وقت مضى ، وهي نفس سير العمل السهل الذي يشتهر به ACID ، وميزات رائعة لإعادة الدمج ودعم VST3 مجاني (قريبًا). انها شعبة النهوض بالمرأة لخلق أحلامك الموسيقية.

دعم MIDI الشامل
تمتع بتجربة MIDI لا مثيل لها في ACID Pro ، مع معالجة MIDI في الوقت الفعلي والتحكم الدقيق في أحداث MIDI. استخدم مغلفات المسار لأتمتة وتعديل التعديل أو التعبير أو أنواع أخرى من بيانات وحدة تحكم MIDI.

التعديل في ACID Pro
يدعم ACID Pro أتمتة سطح التحكم وتتبع القنوات لأجهزة مثل Mackie Control و Frontier Design TranzPort. تجعل أداة Beatmapper الفريدة الخاصة به عملية إعادة التعديل سهلة ، كما تساعدك أداة Chopper على إنشاء حشوات أسطوانية مؤثرة وتأثيرات الدي جي.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك