Dead Space 2 Collector’s Edition Free Download


معلومات عن اللعبة

Dead Space ™ 2 ، تنضم إلى Isaac Clarke ، مهندس النظم من Dead Space ، حيث يستيقظ بعد ثلاث سنوات من الأحداث المروعة على USG Ishimura. كان Ishimura المركبة الفضائية Planetcracker من الدرجة المحاصر من قبل بشع reanimations من جثث طاقم والمعروفة باسم "Necromorphs". وبعد الكشف على قطعة أثرية غريبة المعروفة باسم ماركر، إسحاق يجد نفسه على الامتداد ومحطة فضائية عملاقة في مدار حول زحل. غير قادر على أن يتذكر كيف وصل إلى هنا وتعاني من رؤى خبيثة لصديقته الميتة نيكول ، وعليه أن ينجو من اندلاع ناكرومورف آخر من الكابوس وهو يكافح في طريقه نحو إجابة يأمل أن تنهي كل الفوضى.
المسيل للدموع عبر الفضاء مع حركة 360 درجة كاملة. استخدم مجموعة من الأدوات المدمرة لجلب الإرهاب إلى الفضاء. أسعد Necromorphs في الجدران مع الرمح، استخدم تحسين التحريك الذهني لتحويل الأطراف إلى الأسلحة الفتاكة، ديد سبيس 2 تحميل مجاني لعبة كمبيوتر أعد حزم الألعاب. يشتكي من مناجم رحلة قطع قوية ، أو يخترق الهيكل لامتصاص مجموعة من الوحوش في الفضاء. أطلق النار على معززات بدلة إسحاق للصواريخ في جاذبية لا مثيل لها من قبل. استكشف أعماق Sprawl وصادف ألغازًا جديدة وألعابًا تعتمد على الفيزياء مع حركة 360 درجة كاملة.



متطلبات النظام

كيفية تثبيت :

- تحميل اللعبة
- استخراجها باستخدام (WinRAR)
- تثبيت (الكل في واحد مرات التشغيل / دايركت إكس)
- تشغيل اللعبة باسم (مسؤول)
- هذا كل شيء (استمتع )

الحد الأدنى:
- نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت / ويندوز 8 64 بت / ويندوز 8.1 64 بت
- المعالج: Intel® Core ™ i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom ™ II X4 810 @ 2.60 GHz
- الذاكرة: 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
- الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 470 @ 1GB / ATI® Radeon ™ HD 6970 @ 1GB
- DirectX: الإصدار 11
- الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
- التخزين: 100 جيجابايت مساحة متوفرة

ملحوظة
1-إلغاء قفل DLC يحفظ من Christsnatcher ، icecold و KDawg2000 متوفر في مجلد Unlockers ؛ عليك نسخ الملفات المحفوظة المضمّنة إلى مجلد "Documents / EA Games / Dead Space 2" وتحميل تلك اللعبة المحفوظة لإلغاء قفل عناصر game to unlock DLC items ====> As The Game is Pre-installed So You will Have No Folder ==> Make a Folder As Such : *** Documents/EA Games/Dead Space 2 ***

2- قناة غرف الفلاشر المدرجة كخيار. قم بتشغيل "Unlock Conduit Rooms.bat" لإلغاء تأمين الغرف و "Lock Conduit Rooms.bat" لقفلهم مرة أخرى. العلم ، أن فتح ينطوي على إعادة ترتيب ملفات .DAT.


شارك في:
التالي
هذه أحدث مشاركة.
السابق
رسالة أقدم

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك