[Advanced Identity Protector 2.1.1000.2590 [Full


معلومات عن البرنامج

أخيرًا ، يمكنني أن أقدم لك برنامجًا ممتازًا وقويًا للغاية لحماية بياناتك الشخصية. يضمن Advanced Identity Protector ، أفضل أداة لحماية سرقة الهوية ، المعلومات السرية مثل كلمات المرور وحسابات البريد الإلكتروني وتفاصيل الاعتماد ومعلومات بطاقة الائتمان ورقم الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك.


المميزات الرئيسية للبرنامج

كيف يعمل حامي الهوية المتقدم؟
استخدام Advanced IdentityProtector بسيط للغاية. بمجرد تثبيت برنامج حماية الهوية هذا ، ابدأ ، وانقر فوق "بدء المسح الآن" لتحديد أي خصوصية مخفية تتعقب آثار الهوية. تحتوي هذه التتبعات على معلومات حساسة مثل معرفات البريد الإلكتروني ومعرفات تسجيل الدخول وكلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان ومعلومات الاتصال ورقم الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك. بمجرد اكتشاف Advanced Identity Protector ، يمكنك إما حذفها أو حفظها في Secure Vault المضمّن .
يتم تنظيم نتائج المسح بدقة في فئات مختلفة ، ويمكنك اختيار ما تريد حذفه وما يجب تخزينه في Secure Vault. بمجرد نقلها إلى Secure Vault ، يتم تشفير المعلومات والوصول إليها عبر كلمة مرور معروفة لك فقط.

Protect Sensitive Information
أفضل أداة لحماية سرقة الهوية لحماية آثار التتبع مثل كلمات المرور ومعرفات البريد الإلكتروني وتفاصيل تسجيل الدخول ومعلومات بطاقة الائتمان.

تنظيم البيانات الشخصية بشكل آمن يتم نقل
الآثار ، مثل أرقام الضمان الاجتماعي ومعلومات بطاقة الائتمان وتفاصيل جواز السفر وما إلى ذلك ، بسهولة إلى خزنة آمنة مدمجة تقدمها أفضل أداة لحماية سرقة الهوية لمنع سرقة الهوية.

حماية معلومات بطاقة الائتمان
التفاصيل المالية مثل معلومات بطاقة الائتمان محمية بواسطة أفضل أداة لحماية سرقة الهوية من التجسس عبر الإنترنت. المعلومات المخزنة في Secure Vault مشفرة ويمكن للمستخدم الوصول إليها فقط.

الوصول بسرعة إلى معلومات متعددة
لم تعد تتذكر كلمات مرور متعددة لحسابات مختلفة. استخدم Secure Vault المدمج.

متصفحات الويب
جميع إصدارات Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome.

عملاء البريد الإلكتروني
Microsoft Outlook / Outlook Express إلخ

المستندات والملفات
جميع تنسيقات الملفات مثل doc و docx و xlsx و xls و pdf و txt و rtf إلخ.

سجل ويندوز
يكتشف أي معلومات حساسة خفية في سجل ويندوز.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك