Wise Driver Care Pro 2.3.301.1010


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

تسهل برامج تشغيل الأجهزة الاتصال بين Windows وأجهزة الكمبيوتر. وغني عن القول ، أن برامج التشغيل القديمة قد تؤدي إلى فشل البرنامج ، والأخطاء ، والتعطل بسبب عدم التوافق ، والأسوأ من ذلك ، فقد البيانات. في حين يمكنك عادة الحصول على أحدث إصدارات برامج التشغيل مباشرة من الشركة المصنعة ، ومُحدثات برامج التشغيل المخصصة ، مثل Wise Driver Care ، يوفر لك الوقت اللازم للبحث عن موقع الويب الصحيح والعثور على الحزمة المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

* زيادة أداء النظام واستقراره

برنامج التشغيل هو برنامج يتيح لنظامك الاتصال بفعالية مع الأجهزة المثبتة عليه. قد تتسبب برامج التشغيل المفقودة أو القديمة أو التالفة في أداء ضعيف للنظام ، وبالتالي فإن التأكد من تحديث برامج التشغيل سيكون جزءًا من الصيانة الدورية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لـ Wise Driver Care تقليل تجميد النظام وتعطله عن طريق خدمتك بأحدث التحديثات.

* أكثر أمانًا لتحديثاتك

لضمان سلامة وأمن برنامج التشغيل الجديد المحدث ، توصي Wise Driver Care فقط ببرامج تشغيل WHQL للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه عمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل الحالية وإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل التحديث في حالة احتياج المستخدمين إلى العودة إلى الإصدارات السابقة.

* إدارة برنامج تشغيل Windows

الواحدة قد يكون قضاء الكثير من الوقت في البحث عن برامج تشغيل لجهازك أمرًا محبطًا ، ويمكن لـ Wise Driver Care أن تفحص وتكتشف بسرعة أكثر برامج التشغيل المناسبة للطابعة والماسح الضوئي والكاميرا والفيديو ومكبرات الصوت والماوس ولوحة المفاتيح والشاشة و Wi-Fi والأجهزة الخارجية. تحديث ، النسخ الاحتياطي واستعادة السائقين ، وإزالة الملفات المتبقية سائق بنقرة واحدة.

* حل مشكلات الصوت والشبكة بسهولة

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى مشاكل في الأجهزة أو برنامج التشغيل. قد لا يكون لديك أي خطأ في الصوت أو فشل الشبكة أو برنامج التشغيل غير المتوافق والتالف. سيكشف Wise Driver Care عن برامج التشغيل والأخطاء السيئة واستكشفها على الفور ، ثم يصلح ويصلح هذه المشكلات بذكاء من خلال توفير الحلول. أنها مريحة للغاية وسيوفر لك الكثير من الوقت.

 >>> ما هو الجديد:

- إصلاح الخلل البسيط في اكتشاف الأجهزة.
- وأضاف إصدار نظام التشغيل في معلومات النظام.
- تحسين فحص السائق.
- تحسين وظيفة إصلاح النظام ، وتنزيل الملفات المفقودة تلقائيًا عند تثبيت برنامج التشغيل.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك