Ashampoo Driver Updater 1.2.1.53382


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج


برامج التشغيل الخاطئة أو القديمة هي عدو كل نظام كمبيوتر. غالبًا ما تكون برامج التشغيل مفقودة أو قديمة. لا يجد Ashampoo Driver Updater أفضل برامج التشغيل فحسب ، بل يقوم أيضًا بتثبيتها لك. يوفر Ashampoo Driver Updater تحديثات لمجموعة واسعة من المكونات والأجهزة من العلامات التجارية المتخصصة إلى العلامات التجارية الأقل شهرة. بمجرد توفر برامج تشغيل جديدة ، تتم الإضافة على الفور إلى قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بـ Ashampoo Driver Updater ، وبالتالي تصبح متاحة لك. الأداء الأمثل من خلال برامج تشغيل محدثة!


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- أكثر من 400،000 تحديث متاح
- أكثر من 150،000 الأجهزة المعتمدة
- أقصى استقرار النظام
المسح الضوئي - التثبيت - القيام به
ليست هناك حاجة للألعاب البهلوانية القائمة مع Ashampoo Driver Updater. يؤدي البرنامج المصمم بشكل جيد وظيفته في الحفاظ على تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وبدرجة عالية من قابلية الاستخدام. إنه يحلل مكونات الأجهزة وبرامج التشغيل الخاصة بك ، ويقارن النتائج مع قاعدة بيانات عملاقة - ثم يستبدل برامج التشغيل القديمة بأحدث إصداراتها.

* دائما هناك من أجلك

أنت تقرر متى سيبدأ Ashampoo Driver Updater في العمل. يمنحك برنامج الجدولة المدمج تحكمًا موثوقًا به عندما يقوم البرنامج بفحص النظام الخاص بك بحثًا عن تحديثات. بمجرد الإعداد ، لن تضطر إلى إضاعة فكرة أخرى حوله وسيظل نظامك محدثًا دائمًا!

* مشاكل؟ هناك حل!

كثيراً ما تنبع الأعطال أو مشكلات الصوت أو مشاكل الرسومات أو الأداء السيئ من برامج تشغيل خاطئة أو فاسدة أو قديمة. بعد الانتقال إلى نظام التشغيل Windows 10 ، يعمل العديد من الأنظمة الآن "بطريقة ما" ولكن ليس على النحو الأمثل. اسمح لبرنامج Ashampoo Driver Updater بإصلاح ما لا يستطيع Windows نفسه إصلاحه لك!

* أقصى أداء للألعاب

يتم تطوير برامج التشغيل وتحديثها باستمرار لتجنب الأعطال وتحقيق أقصى استفادة من مكونات الأجهزة المثبتة. لا سيما الألعاب تستفيد كثيرا من أداء النظام عالية. يمكن أن تعطيك برامج تشغيل الرسومات الحالية دفعة إضافية عند الحاجة إليها.

* السلامة إلى أقصى الحدود

لن تخاطر بأي شيء مع Ashampoo Driver Updater. تسمح لك ميزة النسخ الاحتياطي المدمجة بحفظ واستعادة أي برنامج تشغيل إذا لزم الأمر. احتفظ فقط بما يفيدك حقًا!

* الشعور الجيد عندما يعمل كل شيء فقط

حتى من دون أعطال ملحوظة ، قد لا تعمل مكونات النظام على النحو الأمثل. تعتبر حالات تسرب شبكة WLAN أو صوت الهسهسة أو الطابعات غير المتصلة من المشكلات المتكررة. غالبًا ما توفر برامج تشغيل Windows الافتراضية أقل من الوظائف المثالية. لا تترك مساحة أكبر لسائقي سوببر!

* نظام Windows المثالي

كان الانتقال إلى Windows 10 يعني الكثير من المتاعب لكثير من المستخدمين. هل ستظل مكونات الأجهزة المثبتة مدعومة وماذا يطلق عليها وأين يمكن الحصول على برامج تشغيل مناسبة؟ يقوم Ashampoo Driver Updater بالعمل الجاد ويجد على الفور جميع برامج تشغيل Windows 10 المتاحة لك.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك