[Tenorshare ReiBoot Pro 7.3.1.3  [Full

Tenorshare ReiBoot Pro

ReiBoot - سيسمح لك هذا البرنامج باستعادة البيانات عندما يتعلق الأمر بالأجهزة على نظام التشغيل iOS. ستجد واجهة مستخدم ممتعة وأنيقة وواضحة ، فقط انقر مرة واحدة وستحصل على النتيجة المرجوة. يمكن أن يسمى هذا البرنامج بحق أنه مناسب للغاية في العمل ، وسيسمح لك بوضع الجهاز على أساس iOS في وضع الاسترداد ، بعد أن تقوم العمليات بنقرة واحدة بإعادته إلى حالته الأصلية.

عند الحديث عن الطرق القياسية ، قد لا تكون هذه العملية بهذه البساطة ، تحتاج إلى الضغط على زر "home" على هذا الجهاز ، والاحتفاظ بها ، ثم قطع الاتصال به وتوصيله بالكمبيوتر ، وفي نفس الوقت ستحتاج إلى استخدام iTunes البرمجيات. إذا كانت لديك مشاكل في التشغيل ، فستصبح العملية أبطأ وأكثر تعقيدًا.

سوف يقوم برنامج ReiBoot نفسه بتصحيح سوء الفهم هذا ويسمح لك بتقليل وقت التشغيل ، حيث إنه تمت كتابته أكثر من مرة ، ويتم تنشيط نقرة واحدة ووضع الاسترداد ، وينطبق الشيء نفسه على إلغاء تنشيطه. لنفترض أن لديك زرًا في المنزل لا يعمل لأي سبب ، أو أن الجهاز في وضع تعليق ولا ترى سوى شاشة سوداء ، ويمكن للجهاز إعادة التشغيل إلى ما لا نهاية ، دون أن يمنحك القدرة على الضغط على أي شيء ، فسيساعد البرنامج أنت.

إنه سهل الاستخدام ، ومتوافق مع جميع أجهزة iOS تقريبًا ، ويشمل بالطبع جهاز iPhone و iPod و iPad وما إلى ذلك ، كما أنه ليس مطلوبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل iTunes ، وهو أمر قياسي لأجهزة Apple. من بين أشياء أخرى ، قرر تنزيل ReiBoot مجانًا باستخدام المفتاح ، وستعرف أنه لن يؤدي أبدًا إلى حقيقة أنك ستفقد البيانات ، حيث إنه قادر على حفظ جميع الملفات على الجهاز دون تغييرها في نفس الوقت. زمن. ليس عليك أن تكون معلم كمبيوتر لتلاعب بميزاته ، حتى الطفل يمكنه القيام بذلك.

لا يتطلب منك الكثير من الجهد لتوصيل الجهاز من خلال الكبل بالكمبيوتر ، ثم تشغيله ، ثم يقوم البرنامج تلقائيًا باكتشاف جهازك وعرضه في النافذة الرئيسية. إذا كان جهازك في وضع الاسترداد في الوقت الحالي ، فإن ReiBoot سيكتشفه ويقدم لك إزالته من هذه الحالة ، ستحتاج إلى الضغط على زر خاص.

لذلك ، نحصل على برنامج مناسب وسهل الاستخدام وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق وإرضاء العين.



المميزات الرئيسية للبرامج
  • ReiBoot هو حل رائع لجميع هذه المشاكل ، مما يجعل من الممكن تحفيز وضع الاسترداد ، وكذلك الخروج منه بطريقة سهلة ، في عملية بنقرة واحدة. 
  • سواءً كان زر الصفحة الرئيسية لجهازك معطلاً ، أو واجهت شاشة سوداء DFU أو ما هو أسوأ من ذلك ، فقد دخل الهاتف إلى حلقة لا نهائية لإعادة التشغيل ، ويمكن أن يساعدك ReiBoot على الرغم من ذلك.
  • إنه متوافق مع معظم أجهزة iOS الحديثة ، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPods و iPads وهو أقل طلبًا من iTunes ، وهي الطريقة التقليدية لإنجاز مثل هذه العمليات. علاوة على ذلك ، لن يتسبب ReiBoot في فقد البيانات ، بحيث يكون قادرًا على الحفاظ على الملفات الموجودة على الجهاز دون تغيير. 
  • التلاعب ReiBoot هي لعبة الطفل. شريطة أن تكون قد قمت بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر ، ما عليك سوى تشغيله ، وعندئذٍ يكتشف التطبيق طراز جهازك ويسرده داخل واجهة المستخدم الرسومية الرئيسية.
  • إذا كان جهازك في وضع الاسترداد بالفعل ، فسيحدد ذلك وفقًا لذلك ، مما يسمح لك بسحبه من الحالة عن طريق الضغط على الزر المخصص. 

بشكل عام ، من السهل جدًا وممتعًا العمل مع ReiBoot. إنها عملية سهلة - كل ما عليك القيام به لتشغيل وضع الاسترداد أو إيقافه هو الضغط على أحد الأزرار.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك