[IObit Software Updater Pro 2.1.0.2663 [Full

IObit Software Updater Pro
إليك IObit Software Updater في الإصدار Pro - الذي تم تنزيله مجانًا باستخدام مفتاح في الأرشيف أدناه ، حيث تقوم هذه الأداة بفحص النظام الخاص بك ، والتحقق من جميع البرامج المثبتة ، ومقارنتها بقاعدة البيانات عبر الإنترنت ، ثم تبلغك إذا كان هناك تحديث متوفر. تبدو الأصوات رائعة ، ولكن الأخبار السيئة هي أن قاعدة البيانات صغيرة حتى الآن وتجد أكثر البرامج شيوعًا. هناك أيضًا مشكلات ، مثل البرامج التي يُنصح بتحديث XPOM ، والتي تقوم بذلك بنجاح دون أي تلميحات ، لذلك أعتبر هذه المعلومات ضرورية.

محدث برنامج IObit - مفيد لأولئك الذين لا يقومون بتنزيل تطبيقات Windows 10 من متجر الشركة ، ثم لن يتم تحديث جميع البرامج المثبتة تقريبًا تلقائيًا. بطبيعة الحال ، سوف تخطرك متصفحات الويب بالإصدار الجديد ، وسيتعين على برنامج الأمان الخاص بك أن يتم تحديثه تلقائيًا مثل Windows نفسه ، ولكن سيتم تشغيل جميع التطبيقات الأخرى تقريبًا بهدوء ولن تعرف أبدًا أن هناك تحديثًا متاحًا إلا إذا قمت بتشغيل التحقق بنفسك .

يرجى ملاحظة أن البرنامج سينشئ نقطة استرداد للنظام إذا قررت تحديث التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك إذا تسبب في عدم استقرار النظام ، فيمكنك التراجع. يمكنك أيضًا جدولة تحديث تلقائي وإضافة تطبيقات إلى "قائمة التجاهل". حتى الآن ، لم يجد IObit Software Updater فائدة كبيرة لنفسه ، البرنامج الجديد ، واجهة جيدة ، ملائمة للاستخدام ، إليك قاعدة صغيرة ، بالإضافة إلى أنه يقدم أحيانًا تحديث ما لا أحتاجه على الإطلاق ، لكن ليس خبرة يمكن للمستخدم الثقة والحصول على النتيجة الخاطئة التي جاء ليقول ذلك.


المميزات الرئيسية للبرامج
حافظ على تحديث البرنامج المثبت لديك
تم تصميم التطبيق بشكل أساسي لمساعدتك في تنزيل التحديثات وتثبيتها للبرنامج. عندما تقوم بتشغيله لأول مرة ، فإنه يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج المدعومة ويتحقق من توفر إصدارات أحدث. إذا وجدت ، يمكن تنزيل التحديثات وتثبيتها تلقائيًا.

تجدر الإشارة إلى أن IObit Software Updater يدعم فقط التطبيقات الشائعة ، لذلك لا يمكنك الاعتماد عليها لتحديث جميع البرامج المثبتة. سيكون من الرائع أن يتم دعم المزيد من البرامج ، لأن القدرة على تحديث البرامج الأقل شيوعًا ستجعله أكثر فائدة.

تنزيل وتثبيت التطبيقات الموصى بها
بصرف النظر عن تحديث البرامج الحالية ، يمكن أن يساعدك IObit Software Updater أيضًا في تنزيل وإعداد البرامج الموصى بها التي يمكن أن تساعدك بطرق مختلفة.

يتم تصنيف هذه التطبيقات في فئات مختلفة (المتصفحات والأمان والوسائط المتعددة وما إلى ذلك) ، ويمكنك تحديد منتجات متعددة وتثبيتها جميعًا مرة واحدة.

إنشاء نقاط استعادة واستعادة النظام الخاص بك إذا لزم الأمر
عند تثبيت التحديثات ، يمكن للتطبيق إنشاء نقطة استعادة تلقائيًا. إذا واجهت أي مشاكل مع الإصدارات الأحدث من البرنامج ، يمكنك الرجوع إلى نقطة استعادة سابقة في أي وقت.

خلاصة القول ، IObit Software Updater هو برنامج مفيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى طريقة أسهل للحفاظ على تحديث التطبيقات المثبتة ، وكذلك تثبيت برامج جديدة. ومع ذلك ، فهو يدعم عددًا محدودًا من المنتجات في الوقت الحالي ، لذلك سيستفيد من قاعدة بيانات موسعة للبرامج.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك