Telestream Wirecast Pro 12.0.0


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

Wirecast هو برنامج قوي لإنشاء عمليات بث الفيديو عبر الإنترنت. الآن لا تحتاج إلى استخدام ممارسات باهظة الثمن في هذا المجال ، سيتيح لك هذا البرنامج تنظيم البث على الإنترنت بأقل جهد ممكن. يرجى ملاحظة أن التطبيق يمكن أن يعمل مع فيديو عالي الجودة ومجموعة متنوعة من التنسيقات. لتنظيم البث ، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة ، لا تحتاج إلى شراء المعدات المهنية ، يكفي أن يكون هذا البرنامج في متناول اليد. بالطبع ، يمكنك حتى استخدام الهاتف الذكي مع مثل هذا الدعم للبث ، لقد جربته شخصيًا ومن الجيد أن يكون لديك كل شيء. ومع ذلك ، فإن هذا البرنامج مناسب لأغراض أكثر جدية.  قد لا يعجبه الكثيرون ، لأن البرنامج فعال للغاية وغير مصمم لمستخدم بسيط




مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

التعليم
خريجات ​​البث المباشر ، احتفالات توزيع الجوائز ، أخبار الطلاب والرياضة ، محاضرات الضيوف ، ودروس الفصل الدراسي لمجتمعك. يستخدم Wirecast في كل مستوى من مستويات التعليم.

دور العبادة قم
بإشراك وتوسيع الجماعة البعيدة عن طريق التدفقات المباشرة للخدمات والأحداث الخاصة بك. تواصل ولمس المزيد من الناس.

إنتاج الأحداث
المباشرة مؤتمرات البث المباشر والحفلات الموسيقية والمقابلات والمزيد. Wirecast يوفر كل ما تحتاجه لدفق الأحداث الحية المهنية.

الرياضة
التقاط العمل! استخدم ميزات Wirecast الاحترافية مثل الساعات ولوحة النتائج وإعادة التشغيل الفورية لجلب جمهورك إلى اللعبة.

البث الإذاعي والتلفزيوني والإذاعي يمكنك
بث برامجك إلى OTT والمنصات الاجتماعية أو زيادة المحتوى المتميز الخاص بك من خلال عروض حية وتفاعلية على الشاشة الثانية.

Digital Marketing & Social Media
Wirecast هي أداة التسويق المباشر للفيديو. يمكنك الانخراط في الوقت الفعلي مع العملاء والمعجبين والتوقعات باستخدام تكامل Wirecast الأصلية مع Facebook Live و Twitter و Periscope و YouTube والمزيد.

سهل الاستخدام يمكنك
مزج لقطات الفيديو والصوت ومبادلتها بنقرة ماوس. قم بنقل المصادر وسحبها وتغيير حجمها وكدسها بأي ترتيب حتى تتمكن من الحصول على الشكل الذي تريده.


تدفق وجهات غير محدودة إلى Facebook Live أو Twitter أو YouTube أو Vimeo Live أو أي وجهة RTMP. تدفق إلى أكثر من واحد في وقت واحد.

تيار
وتسجيل تيار وتسجيل في نفس الوقت. عظيم للأرشفة أو التحرير خارج الخط ، قم بتسجيل ملفات MP4 أو MOV على أي محرك أقراص.

مصادر الفيديو غير المحدودة
الكاميرات والميكروفونات وكاميرات الويب وكاميرات IP وبطاقات الالتقاط والمزيد. انظر قائمة كاملة من أجهزة التقاط الطرف الثالث المتوافقة.



المؤتمرات والإنتاج عن بُعد
تلتقي نظير إلى نظير بمؤتمر Wirecast. أرسل للضيوف رابطًا للانضمام إلى البث المباشر.

رسومات جميلة
والعناوين المتحركة أكثر من 100 الرسومات والعناوين المضمنة. NewBlue Titler Live ، مجانًا مع Wirecast ، هي أفضل طريقة لعرض الرسوم المتحركة والعناوين باستخدام Wirecast.

وسائل الإعلام الاجتماعية تعليقات
بنيت في تويتر تعليق التنظيم ونشر العرض. عرض تعليقات Facebook في عناوين متحركة باستخدام NewBlue Titler Live Express أو NewBlue Titler Live Social.

الإعادة ، لوحات تسجيل ، والساعات وأجهزة ضبط الوقت
العظمى للمنتجين الرياضة. يحتوي Wirecast على ميزات احترافية تتيح للمشاهدين المباشرين متابعة الإجراء في الوقت الحالي ولا يفوتون أي مسرحية مهمة.


استيعاب صوت احترافي متعدد القنوات للصوت ، ودعم الأجهزة المتوافقة مع ASIO و WASAPI و CoreAudio. يمكنك مزج ما يصل إلى 8 مسارات صوتية مستقلة ، وإضافة FX والمعالجة.

تطبيق الكاميرا اللاسلكية المجاني
استخدم Wirecast Go (iOS فقط) لجلب فيديو مباشر عبر الجوال من أي اتصال Wi-Fi أو LTE (خلوي).

سطح المكتب و NDI و Web Capture
التقط مجموعة متنوعة من مصادر IP أو أي شيء على شاشة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى. الكشف تلقائيًا عن مصادر NDI و Siphon. يمكن لمتصفح الويب المدمج عرض صفحات الويب الحية.

أدوات التحكم
تحقق من وحدة تحكم مفاتيح X الجديدة لنظام Wirecast Mac أو Windows. انظر قائمة كاملة من الأجهزة.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك