EduIQ Net Monitor for Employees Professional 5.6.17


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج


سيتيح لك البرنامج إلقاء نظرة على شاشات أجهزة الكمبيوتر على نفس الشبكة ، لذلك إذا كنت تريد معرفة ما يفعله الموظفون لديك ، فلا يوجد شيء أسهل ، يمكنك تنزيل Network LookOut Net Monitor للموظفين أدناه. يمكنك أيضًا إدخال سجل بكل ما يحدث على شاشة أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، ويمكنك عرض الرسائل التي تحتاج إليها والتحكم في الماوس ولوحة المفاتيح.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

يفتح الويب السبل الرئيسية للموظفين لكشف البيانات الحساسة أو المنظمة. وهذا يجعل من نقطة عمياء رئيسية حيث يمكن أن تكون الشركات في خطر:

من الموظفين الذين يقومون بتشغيل تقارير التطبيق لجمع البيانات الحساسة.
من الموظفين تثبيت تطبيقات التحكم عن بعد للعمل من المنزل.
من الموظفين الذين يقومون بتحميل البيانات الحساسة إلى السحابة الشخصية الخاصة بهم أو تنزيلها على محرك USB الخاص بهم.
ما الذي يمكن لأصحاب العمل تتبعه؟
يمكن لأصحاب العمل تسجيل وتعقب أي نشاط للشاشة باستخدام Desktop Recorder ثم تصديره بتنسيق MPEG4 (فيديو) أو JPEG (صور). يأتي هذا مفيدًا جدًا عندما لا يكون أصحاب العمل على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف / الأجهزة اللوحية الخاصة بهم. يمكنهم أيضًا تسجيل وتصدير أي بيانات لاستخدام الإنترنت واستخدام التطبيقات باستخدام التقارير. ضغط المفاتيح تسجيل وتصدير جميع مفاتيح الضغط في إطار زمني محدد هو متاح أيضا.

أكبر فوائد مراقبة الموظفين يمكن للشركات توفير مبالغ مالية كبيرة ينفقونها على أجور الموظفين وتطورهم. يمكن أن يساعد بشكل خاص الشركات الصغيرة والصعبة. فهو يزيد من الإنتاجية ويقلل من الوقت الضائع للموظفين المتهربين. وهو يوفر تدابير أمنية لحماية البيانات السرية وسلامة الشركة. أهم الميزات لمراقبة الموظفين: Desktop Recorder هي ميزة رائعة تعمل في الخلفية وتسجل جميع أنشطة سطح المكتب. التحكم في الإنترنت هو أداة حاسمة لمنع جميع الصفحات غير المرغوب فيها مثل Facebook و Twitter وغيرها ... تتيح لك التقارير تسجيل استخدام الويب والتطبيق وتسجيل ضربات المفاتيح. يسمح لك جهاز التحكم عن بُعد بالتحكم في أجهزة الكمبيوتر من جهاز محمول / كمبيوتر لوحي. عرض وحظر أي تطبيقات أو عمليات غير مرغوب فيها. تتيح لك القيود تقييد استخدام أجهزة ووظائف معينة. من خلال قفل محركات أقراص USB ، يمكنك منع الموظفين من تنزيل أو تحميل أي ملفات على جهاز الكمبيوتر تتيح لك العديد من الأدوات تشغيل الكمبيوتر أو تشغيله ، ويتيح لك تشغيل أوامر shell ، وفتح صفحات ويب ، إلخ. يمكنك زيادة الإنتاجية بفضل ميزات المراسلة المتكاملة ومشاركة سطح المكتب ومشاركة الملفات.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك