[SILKYPIX Developer Studio Pro 9.0.13.0 [Full


معلومات عن البرنامج

برنامج قوي من المطورين اليابانيين يسمح لك بالتحرير والمعالجة ، وكذلك تحويل الصور الرقمية إلى تنسيقات رسومية أخرى مختلفة ، يمكنك تنزيل Silkypix Developer Studio من موقعنا على الإنترنت. يسمح لك التطبيق بضبط التعرض ، يمكنك ضبط توازن اللون الأبيض ، العمل باستخدام أداة الشافطة ، الحفاظ على إعداد الحدة ، يمكنك تحرير التباين ، تغيير التشبع ، يمكنك تقليل الضوضاء ، هناك دعم للعمل مع RAW الملفات.

يحتوي Silkypix Developer Studio على واجهة أنيقة ، يمكنك تصحيح التشوه البصري ، وهناك أدوات بسيطة لتحرير الصور ، وهناك وضع طباعة. بشكل عام ، كل شيء وظيفي للغاية ومريحة.

يضيف SILKYPIX Developer Studio 8 "الوضوح" الذي يعزز النسيج من خلال تكنولوجيا معالجة الصور الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين وظيفة التصحيح مثل إضافة وظيفة فرشاة إلى أداة التصحيح الجزئي. هذا المنتج هو برنامج تطوير RAW للمحترفين.



مميزات البرنامج

الوظائف الأساسية الكاملة
تتيح لك SILKYPIX إجراء تعديلات مثل التعرض (السطوع) ، وتوازن اللون الأبيض (التظليل) ، والنغمة (الضوء والضوء الداكن) مع الحفاظ على جودة صورة عالية دون تدهور الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص بسهولة إجراء تعديلات عالية الجودة لأن التعديلات الأساسية مرتبة بترتيب من أعلى لوحة التحكم. علاوة على ذلك ، يمكن إجراء معايرات دقيقة لكل عنصر بدقة من خلال عنصر التحكم "Slider".

مجموعة متنوعة من الوظائف لإعادة إنشاء صور المصور
يتم تضمين وظيفة التصحيح الجزئي لضبط التشبع وسطوع المناطق المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الفرشاة المعتمدة حديثًا في SILKYPIX Pro8 لتعيين مناطق التصحيح الجزئي بحرية أكبر من أي وقت مضى. ما هو أكثر من ذلك ، تتوفر مجموعة متنوعة من وظائف الضبط الدقيق مثل وحدة التحكم في الألوان الجميلة والتي يمكن استخدامها لضبط كل لون محدد ووحدة تحكم التمييز التي تستعيد الألوان في الأجزاء المميزة وكذلك استعادة التدرج.

من السهل التحرير مع الأذواق
SILKYPIX Pro8 لديه 10 أنواع من الأذواق صانع مثبتة والتي يمكن أن تأخذ على مشاهد التصوير المختلفة مقدما. فقط باختيار طعم مثل "Landscape" أو "Portrait" ، يمكنك عمل صورة نهائية تلائم صورتك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ المعلمات المعدلة كذوق. تعد المعلمات وظائف مفيدة للغاية ، ويمكنك بسهولة إنشاء صور من نفس الصورة عن طريق تطبيقها على صور فوتوغرافية أخرى.

متوافق مع JPEG و TIFF
مع "SILKYPIX RAW Bridge" المتوفر فقط على SILKYPIX Pro8 ، يتم توسيع JPEGs و TIFF إلى 16 بت ، لذلك يمكن تعديل صور JPEG و TIFF بدرجة عالية من جودة الصورة مع تقليل تدهور الصورة.

ضبط
الوضوح تمت إضافة معلمة "الوضوح" إلى عنصر ضبط "النغمة" لضبط مستوى النصوع لكل بكسل استنادًا إلى المعلومات من وحدات البكسل المحيطة. زيادة تأثيرات "الوضوح" ستمكّن من إنهاء تفاصيل الموضوع في صورة غامقة ، بحيث تكون فعالة عندما تريد إنهاء المشاهد الغامقة مع محيط ضبابي. في المقابل ، من خلال خفض "الوضوح" ، يمكنك الانتهاء من أجواء ناعمة مثل التركيز الناعم ، بحيث يمكنك استخدامه للتأثير مع تصوير النساء والأطفال.

فرشاة أضيفت إلى أدوات التصحيح الجزئية تمت إضافة
"فرشاة" تتيح تحديد مناطق التصحيح بحرية أكبر إلى "التصحيحات الجزئية" في "SILKYPIX Developer Studio Pro7". باستخدام "الفرشاة" يجعل التصحيحات أسهل حتى في المناطق الصعبة من "مرشح التصحيح الدائري" و "مرشح التصحيح التدريجي". أصبح من الممكن إجراء المزيد من التعديلات الإبداعية عن طريق إجراء تصحيحات جزئية لا تأخذ شكل الموضوع.

تعزيز وظيفة جهاز التحكم
أحادي اللون تم تثبيت وظيفة جهاز التحكم أحادي اللون لضبط الصور أحادية اللون. يمكن تحديد ثمانية أنواع من "مرشحات الألوان" ، ومن الممكن إعادة إنتاج المرشحات عند التقاط صور أحادية اللون على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكن ضبط "Lightness" لكل تدرج اللون ، فيمكنك وضع اللمسات الأخيرة على صورك بالأبيض والأسود. يمكن للمبتدئين في التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود التبديل بسهولة بين الصور الملونة والصور أحادية اللون بعد تطبيق المعلمات في عرض المعاينة ، لذلك ستتمكن من تكثيف فهم التأثيرات على الصور الفوتوغرافية أحادية اللون بسبب التغيرات في اللون.

أداة التحكم في الصور تحت الماء المثبتة
كدالة لتصحيح الصورة المخصصة للتصوير تحت الماء تم تثبيت وظيفة من "SILKYPIX Marine Photography" لبرنامج تطوير RAW المخصص للتصوير تحت الماء في "SILKYPIX Developer Studio Pro8" تسمى وحدة التحكم تحت الصورة. من خلال وحدة التحكم في الصور تحت الماء ، يمكنك تصحيح اللون الأزرق المزرق الذي يصعب ضبطه مع توازن اللون الأبيض العادي باستخدام "توازن اللون الأبيض تحت الماء". كما أنه يتميز "باستعادة اللون" ، والتي تعمل بالفعل على إعادة إنتاج الألوان المفقودة في الماء ، وكذلك " الحد الموحل "للقضاء على الضبابية في الماء.

تثبيت وظيفة Peaking Peaking (تثبيت
ذروة التركيز) تم تثبيت وظيفة التركيز البؤري للكشف عن الأجزاء التي تركز عليها من وحدات البكسل المجاورة في الصورة ، ولعرضها بألوان تضاف إلى تلك الأجزاء. مع هذه الوظيفة ، يمكنك التحقق بوضوح من مجال التركيز.

واجهة المستخدم المحسنة
لقد قمنا بتحسين التصميم ليكون نظيفًا وبسيطًا حتى نتمكن من التركيز على ضبط الصور. بالإضافة إلى ذلك ، تم تغيير التخطيط لجعله أسهل لفهم لأولئك الذين يستخدمون وظائف الضبط لأول مرة. أيضًا ، يمكنك الآن تغيير لون خلفية عرض المعاينة وفقًا لتفضيلاتك.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك