Madden NFL 20 Free Download


وصف اللعبة Madden NFL 20

ن وجه امتياز اتحاد كرة القدم الأميركي (NFL) حيث القرارات التي تتخذها في رحلتك لتصبح نجم كرة قدم في اتحاد كرة القدم الأميركي في "وجه الامتياز: QB1".
طرق للعب
وجه الامتياز: QB1 - كن وجه امتياز اتحاد كرة القدم الأميركي حيث القرارات التي تتخذها في رحلتك لتصبح نجم اتحاد كرة القدم الأميركي. يمكنك إنشاء College Quarterback الخاصة بك للعب من خلال التصفيات المؤهلة لبطولة College College National Football و NFL Combine للحصول على صورتك في NFL Draft وأن تكون وجهًا لامتياز في حملة مهنية جديدة وشخصية تتمحور حولك. بمجرد اختيار الفريق ، يمكنك الانخراط مع سيناريو محرك Madden الجديد الذي يولد سيناريوهات مخصصة للأحداث والأحداث والتحديات الديناميكية التي تبني قصة حياتك المهنية الفريدة من نوعها.

الامتياز - يمكنك محاكاة مهنة NFL الكاملة واترك إرثك كلاعب أو مدرب أو مالك مع بطولات دوري متصلة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تنافس مع ما يصل إلى 32 فريقًا في سعيكم للحصول على سلالة Super Bowl. مع استكمال برو السنوي السلطانية والجوائز الموسمية.
Ultimate Team - تنافس في وضع بناء فريق NFL الخيالي النهائي الذي يضم لاعبي NFL المفضلين لديك من الماضي والحاضر. العب الألعاب وجمع المكافآت وترقية فريقك بتحديات يومية ممتعة وممتعة مع محتوى NFL الحي طوال العام.

معرض - تنافس في الألعاب المباشرة وغير المباشرة (الفردية والمتعددة اللاعبين) أو لاعب واحد غير متصل بالإنترنت على وحدة المعالجة المركزية. تخصيص إعدادات اللعبة الخاصة بك بما في ذلك الوقت من الأرباع والقواعد والملاعب والزي الرسمي.

غاميبلاي

Superstar X-Factor - اشعر بعاطفة NFL Superstar وخصائصها وقوتها مع Superstar X-Factor ، وهو نظام جديد لتطور القدرات يكشف عن قدرات خاصة لنجوم NFL Superstar الأكثر إثارة اليوم عند تحقيق أهداف معينة في الألعاب. جنبا إلى جنب مع شخصية أصيلة وحركة لاعب حقيقي ، تأتي نجوم اتحاد كرة القدم الأميركي حقيقة في Madden NFL 20. تحكم بشكل كامل في تطوير اللاعب بطرق جديدة لتخصيص قدرات اللاعب.



متطلبات النظام

الحد الأدنى من المتطلبات

نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج (AMD): FX-4330 أو
المعالج المكافئ (Intel): i3-4350 أو
الذاكرة المكافئة :
بطاقة رسومات 8 جيجابايت (AMD): بطاقة Radeon RX 460 أو Equivalent
Graphics (NVIDIA) ): GeForce GTX 660 أو Equivalent
DirectX: 11 بطاقة فيديو متوافقة أو ما يعادلها
متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: 512 كيلو بايت في الثانية أو أسرع اتصال إنترنت
مساحة القرص الصلب: 48.5 جيجابايت

متطلبات الموصى بها

نظام التشغيل:
معالج Windows 10 64 بت (AMD): FX-4330 أو
معالج مكافئ (Intel): i3-4350 أو
ذاكرة مكافئة :
بطاقة رسومات 8 جيجابايت (AMD): بطاقة Radeon R9 270x أو Equivalent
Graphics (NVIDIA): GeForce GTX 670 أو Equivalent
DirectX: 12 بطاقة فيديو متوافقة أو ما يعادلها
متطلبات الاتصال عبر الإنترنت:
مساحة القرص الصلب Connection Broadband Connection : 48.5 GB


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك