Nero Video 2019 20.0.3010 


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

هناك أوقات تحتاج فيها إلى معالجة فيديو بشكل عاجل ، أو إضافة بعض التأثيرات ، أو الموسيقى ، أو أي شيء آخر ، لكنك لا تملك الأداة المناسبة في متناول اليد والأداة الرئيسية سهلة الاستخدام. نيرو فيديو رائع لهذا الدور. مع ذلك ، يمكنك بسهولة ، والأهم من ذلك ، في وقت قصير ، معالجة الفيديو الخاص بك حسب الحاجة ، أو إنشاء أي عرض شرائح وبعد الانتهاء من العمل ، يمكنك كتابة النتيجة على القرص على الفور. يتيح لك البرنامج إضافة تأثيرات ضوئية إلى الفيديو الخاص بك المتوفرة من المكتبة ، والمسارات الصوتية ، والنص ، والصور. بالإضافة إلى وظيفته الرئيسية في تحرير الفيديو ، يمكن للبرنامج أيضًا التقاط الفيديو من التلفزيون أو كاميرات الويب ، والبث إلى أجهزة XBox ، وأجهزة SmartTV ، وما إلى ذلك. آمل أن تكون مهتمًا ، إذا كان الأمر كذلك ، ثم يمكنك تنزيل Nero Video مجانًا أدناه ، ممتعة للجميع للاستخدام!


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

* إدارة الفيديوهات

ابدأ الآن! قم بنقل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بسهولة من الأجهزة المحمولة ، والأقراص الصلبة الخارجية ، وعصائد USB ، وكاميرات الفيديو ، وكاميرات HD و 4K إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتخزينها مركزيًا في مكتبة الوسائط الخاصة بك Nero MediaHome لمزيد من التحرير ، مع مجموعة واسعة من المعلومات مثل التاريخ أو الموقع أو الأشخاص الموضحين. هنا ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأرشفتها بسرعة البرق. يتم إنشاء عناوين الأفلام وملصقات الأفلام تلقائيًا في هذه العملية.

* إنشاءالفيديوهات

عرض أفلامك بأسلوب من الدرجة الأولى! جذب انتباه جمهورك باستخدام تحرير الفيديو السريع أو المتقدم ، مع عدد لا يحصى من التأثيرات بما في ذلك تحول الميل ، والأفلام القديمة ، والحركة البطيئة ، والعناوين ، والانتقالات ، ومرشحات الصوت ، والرسوم المتحركة بإطار مفتاحي ، وأكثر من ذلك بكثير! أشرطة سوداء على شاشة التلفزيون العريضة هي أيضا شيء من الماضي. مع مزيل الشريط الجديد بنقرة واحدة ، يمكنك ضبط صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وإعدادك لتجربة الأفلام المثالية على شاشة التلفزيون الكبيرة. نيرو فيديو 2018 هو أيضا عمودي الفيديو جاهز الآن! يمكنك بسهولة استيراد وتحرير مقاطع الفيديو والصور من هاتفك الذكي كمقاطع فيديو رأسية بفضل قالب الفيديو الرأسي الجديد ، ووضعها في دائرة الضوء تمامًا.

* TEMPLATES الفيديوهات

على الفور إلى روائع فردية بفضل أكثر من 50 من قوالب الأفلام وتأثيرات لا تعد ولا تحصى: مع 18 قالبًا جديدًا للأفلام ، بما في ذلك تأثيرات منطقة الإفلات ، يمكنك إنشاء أفلامك الخاصة على مواضيع مثل العائلة والاحتفالات والأطفال والسفر والحركة ، إلخ.

* تصدير وحرق الفيديوهات

 مع Nero Video 2018 ، لن تضطر إلى إجراء أي تنازلات عند اختيار التنسيق الخاص بك. عدّل أفلامك بأعلى جودة باستخدام 4K و Full HD و SD. تصدير المشاهد الفردية من الأفلام الطويلة دفعة واحدة. أضف اللمسات الأخيرة على DVD-Videos ™ و Blu-ray Discs ™ مع قوائم أسطوانات جديدة وعالية الجودة للانتقال الانتقائي إلى المشهد المطلوب. صمم غطاء القرص حسب رغبتك مع Nero CoverDesigner.

 * STREAM

 Nero Video 2019 فيه ميزات البث المتطورة: هل ترغب في تشغيل عروض الشرائح أو مقاطع الفيديو على التلفزيون أو الموسيقى من مكتبة الوسائط على هاتفك الذكي أو مقاطع الفيديو على جهازك اللوحي؟ كل ما هو ممكن مع تطبيق Nero Streaming Player المجاني. ما هو أكثر من ذلك ، مع تطبيق Nero MediaHome WiFi Sync المجاني ، يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو لاسلكيًا في ومضة من جهازك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو العكس. كلا التطبيقين متاحان لأجهزة iOS و Android.

* اللعب
تقرر لنفسك عندما يكون وقت الذروة! سواء كان ذلك في الصباح أو في فترة ما بعد الظهر أو في المساء ، يمكنك تشغيل ملفات الصوت والفيديو في مجموعة متنوعة من التنسيقات وقتما تشاء. أصبح تشغيل الصور وعروض الشرائح الأنيقة وأقراص الفيديو الرقمية وحتى فيديو Ultra HD ، بما في ذلك 4K ، أسهل الآن. وهناك ميزة جديدة تمامًا: يمكنك الآن إدارة وتشغيل أرشيف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بسهولة - لأنه الوقت المناسب لك!



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك