Nero Platinum 2019 Suite 20.0.07900


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

فيما يلي حزمة برامج معروفة جدًا للتعامل مع الوسائط. في هذا الإصدار من هذا المنتج ، سوف تكون قادرًا على إنشاء المواد وأصدقائك بطريقة مختلفة تمامًا ، وهذا ينطبق على كل من الصور ومقاطع الفيديو مع الموسيقى. ستحصل على جميع الأدوات اللازمة للتحرير الكامل للفيديو ، وتحتوي الحزمة الأخرى على أداة بها أحدث التقنيات لتحويل تنسيق فيديو إلى آخر ، ويمكنك مشاهدة الأفلام على أي جهاز موجود. بالطبع ، إذا قررت تنزيل NNero Burning ROM من مشروعنا ، يمكنك بسهولة استخدام النسخ الاحتياطية ، وسائط النسخ الاحتياطي. تتضمن هذه الحزمة أداة Nero MediaBrowser - والتي في واجهة سهلة الاستخدام ستمكن المستخدمين من إنشاء مشاريع جديدة. في جميع المشاريع التي تم إنشاؤها تقريبًا ، يمكنك بنقرة واحدة الوصول إلى مكتبة الأفلام والصور والموسيقى. أصبح العمل الآن في مشاريع أكثر ملاءمة ،

مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

* استيراد وإنشاء وتحرير

Nero Video 2019: يوفر لك برنامج تحرير الفيديو أقصى قدر من الإبداع ، وسهولة التعامل للغاية ، وأفضل النتائج لمشاريع الأفلام الخاصة بك. جذب انتباه جمهورك باستخدام تحرير الفيديو السريع أو المتقدم ، مع أكثر من 800 مؤثر وقوالب أفلام جديدة بما في ذلك تأثيرات منطقة الإفلات. أشرطة سوداء على أجهزة التلفزيون ذات الشاشة العريضة هي الآن أيضا شيء من الماضي. من خلال نقرة الشريط الجديدة بنقرة واحدة ، يمكنك ترقية صورتك ومقاطع الفيديو وإعدادها لتجربة الأفلام المثالية على شاشة تلفزيون كبيرة. و: البلاتين عمودي جاهز للفيديو! يمكن الآن بسهولة استيراد مقاطع الفيديو والصور من هاتفك الذكي وتحريرها كفيديو عمودي ، وبفضل قالب الفيديو الرأسي الجديد ، يمكن وضعه في دائرة الضوء تمامًا.

* حرق ونسخ وأرشفة

Nero Burning ROM 2019: ابدأ في الاستمتاع بـ Nero بشكل حدسي مع Nero QuickStart وتتعرف على المهام الأكثر أهمية في أي وقت من الأوقات. والأكثر من ذلك ، أن السرعة لا تتوقف عند هذا الحد: سواء أكنت أقراص صوتية مضغوطة أو أقراص DVD أو أقراص Blu-ray Discs ™ ، يمكنك نسخ الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والبيانات وحرقها على المدى الطويل باستخدام تقنية حرق Nero التي أثبتت جدواها. وإذا كنت تريد أقصى قدر من الأمان ، فإن SecurDisc 4.0 يوفر حماية بكلمة مرور وتشفير 256 بت بحيث لا يمكن لأحد الوصول إلى ما تريد الحفاظ على خصوصيته.

* تنظيم وتشغيل وتيار

Nero MediaHome 2019: كل شيء تحت السيطرة! هل فقدت منظور محفوظات الصور الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ نسخ متعددة من الصور المكررة؟ توفر Nero DuplicateManager Photo الجديدة تمامًا (فقط في NMH في Platinum) مساعدة سريعة. يبحث عن مجلدات صور مكررة وتكرارات للصور بسرعة وبشكل موثوق ، ويقوم بفرز أرشيف الصور الخاص بك ، ويسترجع مساحة تخزين كبيرة ، ويرتب مركز الوسائط الخاص بك Nero MediaHome. هنا ، يمكنك الآن أرشفة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وتشغيلها بسهولة. يتم إنشاء عناوين الأفلام وملصقات الأفلام تلقائيًا في هذه العملية. سواء أكان ذلك على أقراص فيديو دي في دي أو أقراص مدمجة موسيقية أو ملفات موسيقى أو صور أو عروض شرائح أو مقاطع فيديو أو أفلام أو مسلسلات تلفزيونية ، يمكنك تشغيل أي شيء - حتى صورك بزاوية 360 درجة ، باستخدام برنامج Nero 360 VR Player الجديد!

* نسخ وتحويل

Nero Recode 2019: اجمع ما ينتمي معًا: استيراد جميع التنسيقات ، بما في ذلك HEVC عالية الجودة (H.256) ، وقم بتحويلها إلى أي تنسيق تقريبًا. قم بنسخ أقراص فيديو DVD * و AVCHD * و Blu-ray Discs ™ * ، ثم أعد استخدام الملفات للمشاريع الجديدة. باستخدام التحويل بنقرة واحدة ، يمكنك إرسال أقراص صوتية مضغوطة مباشرة إلى جهازك المحمول المتصل. في هذه العملية ، يضمن Nero تلقائيًا وضع التحويل الأسهل بأفضل صوت.

* يقوم بتأمين وتشفير وضغط

Nero BackItUp 2019: يقوم بعمل نسخة احتياطية لبيانات الوسائط القيمة الخاصة بك مع Nero BackItUp المدمج وجميع بياناتك في أيد أمينة! يمكنك الآن استخدام Nero BackItUp لحماية جميع ذكرياتك على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول: يقوم بنسخ البيانات احتياطيًا تلقائيًا في 3 وجهات مستهدفة ، على سبيل المثال على محرك أقراص USB ثابت. فقط اضغط على زر واحد لبدء النسخ الاحتياطي الخاص بك. يقوم بتأمين بياناتك وفقًا للفاصل الزمني للنسخ الاحتياطي المطلوب. النسخ الاحتياطي المستمر للبيانات ممكن أيضًا حتى يحمي Nero BackItUp البيانات الجديدة بشكل مستمر في حالة حدوث تحديثات.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك