[Macroplant iExplorer 4.3.2.23903 [Full

معلومات عن البرنامج

ذا كان لديك جهاز آي فون، أو آي باد أو آي بود فلا شك أنك قد شعرت بمدى روعة أجهزة Apple، إلا أنها أجهزة منغلقة جدًا حينما يتعلق الأمر بالبرامج، فليس بإمكانك استخدامها إلا مع برنامج iTunes بالإضافة إلى صعوبة التصفح عليها.

هذه الأجهزة لا تتفاهم كثيرًا مع برامج التصفح وأداوت فتح الملفات، لكن iExplorer يتيح لك نقل ملفات الموسيقى، أو الأفلام أو قوائم الأغنيات من أي جهاز آي فون، أو آي بود، أو آي باد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإلى iTunes.

كما أن واجهة المستخدم للبرنامج عملية للغاية، وتتيح لك الاطلاع على صورك والرسائل القصيرة أو الصوتية، ومذكرة عناوينك وحتى أرشيف مكالماتك، والتمكن من حفظها.

عادة إذا قمت بتوصيل جهاز الآي فون الخاص بك بالكمبيوتر، فستتمكن فقط من النفاذ إلى الصور، أما إذا قمت بتثبيت iExplorer، فستتمكن من استخدامه كما لو كان قرصا صلبًا خارجيًا.

هكذا ستتمكن من حذف صور، إضافة مقاطع صوتية أو أفلام، أو نقل ملفات أو حتى استخدام ذاكرته كذاكرة أقراص محمولة إضافية.

iExplorer هو تطبيق مفيد جدًا حيث سيتيح لك رؤية أجهزة Apple الخاصة بك مثل - iPod Touch،أو iPhone أو iPad - بشكل مختلف تمامًا من الآن فصاعدًا. وبذلك ستحصل على جميع إمكانات Apple ولكن بحرية أكبر.

iExplorer هو برنامج سهل الاستخدام يتيح لك عرض وإدارة محتويات جهاز Apple الخاص بك. لتكون أكثر دقة ، بعد تشغيل هذا التطبيق ، ستتمكن من العمل مع أجهزة Apple كمحركات أقراص USB.

iExplorer هو نوع من أنواع إدارة الملفات يتيح لك الوصول إلى جميع المجلدات والملفات الموجودة على الجهاز ، ويمكنك الاتصال وإدارة العديد من الأجهزة في وقت واحد. لا تحتوي واجهة البرنامج على أي شيء إضافي ، لكنها تحتوي على مجموعة جيدة من الأدوات لإدارة ملفات الوسائط والتطبيقات والإشارات المرجعية ونسخ النسخ الاحتياطي والرسائل والبريد الصوتي والمكالمات والتقويم والملاحظات ودفتر العناوين.



مميزات البرنامج
.
نقل الموسيقى بذكاء إلى iTunes
Macroplant يتيح لك iExplorer نقل الموسيقى بسهولة من أي iPhone أو iPod أو iPad إلى كمبيوتر Mac أو كمبيوتر شخصي و iTunes. يمكنك البحث عن أغنيات معينة ومعاينتها ثم نسخها إلى iTunes بلمسة زر واحدة أو السحب والإفلات. تتطلع إلى نقل أكثر من مجرد عدد قليل من المسارات؟ بنقرة واحدة ، يتيح لك iExplorer إعادة إنشاء قوائم التشغيل بالكامل على الفور أو استخدام ميزة النقل التلقائي ونسخ كل شيء من جهازك إلى iTunes.

تصدير الرسائل النصية لـ iPhone
اتصل بهم بالطريقة التي تريدها ، في السنوات القليلة الماضية ، رأينا الرسائل النصية (الرسائل القصيرة ، الرسائل الإلكترونية ، الرسائل النصية ، إلخ) صاروخية في شعبية. تحل هذه الرسائل محل المكالمات الهاتفية والبريد الصوتي وحتى رسائل البريد الإلكتروني. نحن نتفهم أن الرسائل النصية القصيرة ورسائل iMessages الخاصة بك قد تكون لا تقدر بثمن بالنسبة لك ولهذا السبب قضينا الكثير من الوقت في تطوير أفضل أداة لمساعدتك في عرض وتصدير وحفظ الرسائل والمرفقات الخاصة بك. يبدو عميل الرسائل القصيرة لـ Macroplant iExplorer رائعًا ويعمل حتى مع رسائل المجموعة والصور ومرفقات الرسائل الأخرى أيضًا!

الإ يفون و آي باد إلى الباحث ومستكشف ويندوز ماك
إنترنت إكسبلورر وميزات القرص تصاعد يتيح لك استخدام اي فون الخاص بك، آي بود أو آي باد مثل محرك أقراص فلاش USB. يمكنك عرض صور iPhone مباشرة في Finder أو Windows Explorer كما تفعل من أي كاميرا رقمية أخرى. يمكنك أيضًا الوصول إلى نظام الملفات للوصول إلى البيانات الموجودة داخل التطبيقات أو الدلائل الأخرى على جهازك.

هل تريد إجراء نسخ احتياطي أو نقل الدرجات العالية لألعابك من جهاز إلى آخر؟ ماذا عن حفظ الملفات مباشرة من أو من مدير الملفات المفضل لديك مثل iOS تطبيق iExplorer Mobile على iExplorer؟ يمكن أن يفعل iExplorer كل ذلك وأكثر.

تصدير رسائل البريد الصوتي وجهات اتصال دفتر العناوين وأحداث التقويم والتذكيرات والملاحظات والمزيد ...
لقد صممنا سبع أدوات رائعة في Macroplant iExplorer التي تتيح لك استعراض أهم المعلومات ومعاينتها وحفظها وتصديرها في قواعد بيانات جهاز iPhone أو iPad . عرض المواعيد وأحداث التقويم وسجل المكالمات. استمع إلى رسائل البريد الصوتي الخاصة بجهاز iPhone وقم بتصديرها إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل شيء هو دائما مجرد بضع نقرات بعيدا. كن المسؤول عن المحتوى الخاص بك.

الوصول إلى الصور والملفات وكل شيء آخر
باستخدام iExplorer ، يمكنك الوصول إلى المزيد من الملفات والمجلدات دون تعديل (كسر الحماية) جهازك من أي وقت مضى. هل تحتاج إلى الوصول إلى الصور على جهاز iPhone أو iPod؟ يمكن القيام به. هل تريد الوصول إلى الملفات والمجلدات الخاصة بتطبيقات جهازك؟ منجز. ماذا عن التصفح من خلال نسخ iTunes الاحتياطية الخاصة بك؟ التحقق من. ماذا عن مجلدات الوسائط التي تحتوي على مشترياتك من iTunes؟ لدينا هذا أيضا. ماذا عن الملفات في التطبيقات التي تتم مزامنتها مع iCloud؟ نعم حتى هذا.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك