JetBrains Rider 2019.2.1


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

JetBrains Rider - هذا البرنامج هو محرر .NET IDE جديد متعدد الأنظمة - تم إنشاؤه على أساس النظامين الأساسيين IntelliJ و ReSharper. يدعم معظم أنواع مشاريع .NET. يتفاعل البرنامج جيدًا مع .NET Framework ، ويتعرف على .NET Core و Mono الجديد. وبالتالي ، فهو يتيح لك تطوير مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك تطبيقات سطح المكتب .NET والخدمات والمكتبات وألعاب Unity وتطبيقات مثل تطبيقات الويب Xamarin و ASP.NET و ASP.NET Core. JetBrains Rider متعدد الوظائف وسريع الاستخدام ، ويوفر أكثر من 2500 عملية تحقق في الوقت الحقيقي ، ومئات من الإجراءات السياقية وإعادة التنظيم التي أنشأتها ReSharper ، وتجمعها مع الميزات القوية لبرنامج IntelliJ platform IDE.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

يساعدك .NET IDE Rider عبر الأنظمة الجديدة على تطوير تطبيقات .NET أو ASP.NET أو .NET Core أو Xamarin أو Unity على أنظمة Windows أو Mac أو Linux. يوفر دعمًا ثريًا للتحرير ورؤية رمز للغات المستخدمة في تطوير .NET ، من C # و VB.NET و F # إلى بناء جملة ASP.NET Razor و JavaScript و TypeScript و XAML و XML و HTML و CSS و SCSS و JSON و SQL.
  • اللغات وأنواع المشروعات:
يتيح لك Rider فتح وتحرير وبناء وتشغيل وتصحيح معظم أنواع تطبيقات .NET: سطح المكتب ، الويب ، المكتبات ، الخدمات (مع استثناء ملحوظ من تطبيقات UWP). كما يتم دعم التطبيقات التي تستهدف Mono ، مثل Unity و Xamarin ، بالإضافة إلى أحدث وأكبر تطبيقات .NET Core.
يدعم Rider العديد من اللغات المستخدمة في تطوير .NET ، بما في ذلك C # و F # و VB.NET و ASP.NET (كل من محركات عرض ASPX و Razor) و XAML و XML و JavaScript و TypeScript و JSON و HTML و CSS و SCSS و LESS و SQL.
  • ReSharper + IntelliJ platform
Rider يستخدم UI وميزات متعددة في النظام الأساسي IntelliJ ، والتي تعمل على تشغيل IntelliJ IDEA و WebStorm و IDEs الأخرى من JetBrains. إنه نظام أساسي مشترك ، ومألوف لدى ملايين المطورين ، ويوفر وظائف أساسية مثل VCS ودعم قاعدة البيانات.
علاوة على ذلك ، نضيف ميزات ReSharper: التنقل والبحث وإعادة البناء وإعادة فحص الكودات والإصلاحات السريعة وما إلى ذلك. لقد أمضينا أكثر من 10 سنوات في إنشاء مجموعة ميزات تساعد في قراءة وكتابة والتنقل في الأكواد البرمجية الكبيرة في .NET ، وكل هذا متاح الآن لمستخدمي Rider.
  • تصميم

Rider لتكون ذكية وسريعة ، لا يتم التشويش عليه في عملية 32 بت ، مما يساعده على اكتساب نظرة عميقة على التعليمات البرمجية الخاصة بك مع استمرار الاستجابة. يفتح Rider (ويعيد فتحه) معظم الحلول مع زمن انتقال صفري تقريبًا. التغييرات الخارجية على الحل؟ تبديل فروع جيت؟ ليست مشكلة: رايدر أدرك بسرعة.
عندما تقوم بتحرير الكود ، فإن أولويتنا القصوى هي التأكد من أنك تكتب بأسرع ما يتم تدريب أصابعك ، ليس فقط بالسرعة التي يستطيع بها IDE معالجة مدخلاتك.

يوفر محرر الرموز الذكي Rider الكثير من ميزات تحرير التعليمات البرمجية الذكية ، مثل أنواع مختلفة من إكمال التعليمات البرمجية ومساحات استيراد السيارات تلقائيًا وأقواس الإدخال التلقائي وتسليط الضوء على محددات المطابقة وتعليمات إعادة الترتيب والقوالب المباشرة والبريدية والارتباطات التشعبية للإجراءات في ASP.NET MVC ، وضع متعدد التحديد ، أيقونات مزراب للتنقل الميراث ، وكذلك الوصول السريع إلى refactorings ، وتوليد ، وإجراءات السياق.
  • تحليل كود Killer
يفتخر Rider بتفتيش 2200+ للشفرات الحية لمساعدتك على اكتشاف الأخطاء ورائحة الكود. يتوفر أكثر من 1000 إصلاح سريع لحل المشكلات المكتشفة بشكل فردي أو جماعي: ما عليك سوى النقر على Alt + Enter لاختيار واحدة. للاطلاع على نظرة خاطئة للأخطاء في مشاريعك ، استخدم تحليل الأخطاء على نطاق الحل (SWEA): سيقوم بمراقبة الأخطاء في قاعدة الكود الخاصة بك وإعلامك إذا حدث خطأ ما ، حتى إذا لم يكن لديك ملف إشكالي مفتوح في محرر النص.
  • التنقل والبحث
انتقل إلى أي ملف أو نوع أو عضو في قاعدة الكود في أي وقت من الأوقات ، بالإضافة إلى العثور على الإعدادات والإجراءات ، كل ذلك باستخدام اختصار Search Everywhere المشترك. يمكنك العثور على استخدامات لأي رمز ، بما في ذلك استخدامات اللغة المتقاطعة واستخداماتها بأحرف سلسلة. للتنقل عبر السياق ، استخدم اختصار Navigate To واحد سينقلك من رمز إلى رموزه الأساسية أو طرق التمديد أو تطبيقاته المشتقة.
  • المنقح
تريد أن تعرف كيف يعمل كود مكتبة طرف ثالث؟ لا مشكلة مع Rider: ما عليك سوى استخدام Go to declaration على رمز المكتبة ، واطلب من Rider إلغاء ترجمة نوع المكتبة إلى C # في علامة تبويب محرر عادية. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى التعليمات البرمجية التي تم فك تشفيرها أثناء تنقلك للشفرة المصدر ، وكذلك البحث عن الأعراف وتمييزها. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لا يعد إلغاء ترجمته ضروريًا: يمكن لـ Rider إحضار الكود المصدري من خوادم المصدر مثل Microsoft Reference Source Center.





شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك