DriverMax Pro 10.19.0.63


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

DriverMax - أداة مساعدة تسمح بتنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم DriverMax بجمع معلومات حول برامج التشغيل المثبتة في النظام وطباعة قائمة بالأجهزة التي تستخدمها. يوفر معلومات حول إصدار برنامج التشغيل والتاريخ والمطور وعدد الملفات ولديك توقيع رقمي. بعد ذلك يمكنك فقط تصديرها إلى مجلد منفصل أو معبأة في أرشيف ZIP ، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما تحتاجه من مصدر واحد. باستخدام "معالج الاستيراد" ، يمكنك تثبيت جميع برامج التشغيل المحفوظة على بعد 5 دقائق فقط. وبالتالي ، لم يعد لديك الكثير من محركات الأقراص في متناول اليد للأجهزة المختلفة.
DriverMax هي أداة جديدة تتيح لك تنزيل أحدث تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا مزيد من البحث عن برامج التشغيل النادرة على الأقراص أو على شبكة الإنترنت أو إدخال قرص التثبيت واحد تلو الآخر. ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول وبدء تنزيل التحديثات التي تحتاج إليها.
يحدد DriverMax برامج التشغيل المثبتة على نظامك ويسمح لك بأرشفتها في حالة إعادة تثبيت النظام. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويسمح بتثبيت برامج تشغيل النظام المخزنة في الأرشيف بسرعة.
ربما تظن أن ذلك سيعيد ضبط جميع الحشوات ، التي كانت على القرص ، على سبيل المثال ، مع بطاقة الصوت. ولكن هذا ليس هو الحال - سيتم إعادة تثبيت برنامج التشغيل فقط وتطبيقات الوسائط المتعددة وبرامج التشخيص وما إلى ذلك - إنه يترك البرنامج لك. في وهنا تكمن المشكلة. من ناحية أخرى ، لا يحتاج الجميع إلى هذه البرامج العديدة ، وهذه الفئة من الناس على دراية بالبرنامج ، على الأقل من أجل الاهتمام. واجهة البرنامج ، وكذلك تنظيم عملها ، بسيط جدا ومريح. التعامل معها ليست صعبة.
سيساعدك البرنامج بسهولة وبسرعة على pereutanovit لجميع برامج تشغيل الأجهزة اللازمة للتشغيل الصحيح للأجهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Windows. فقط قم بتصديرها إلى مجلد أو ملف ، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما هو ضروري من مصدر واحد.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج


- يعطي تفاصيل عن جميع برامج التشغيل ، بما في ذلك الإصدار وتاريخ الإصدار وما إلى ذلك.
- إنشاء تقرير مفصل (TXT / HTM) من السائقين.
- عمل نسخة احتياطية من جميع برامج التشغيل المثبتة في المجلد المحدد.
- القدرة على إنشاء أرشيف مع نسخ احتياطية من السائقين.
- معالج الاستيراد لتثبيت برامج التشغيل من النسخة المحفوظة.
- القدرة على التحقق من وجود أحدث إصدارات من برامج التشغيل.




جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك