[The Bard’s Tale IV: Director’s Cut [1.0.0 + DLCs] - [Full


وصف لعبة the bards tale iV directors cut

تعرف على لعبة The Bard's Tale IV: Director's Cut ، وهي تتمة لإحدى أشهر ألعاب RPG الكلاسيكية. كن مبدعًا ، واتقن مجموعة متنوعة من التكتيكات القتالية ، وحل الألغاز ، وابحث عن الكنوز ، واحصل على مكافآت مختلفة واستمتع باللعبة.

لقد مرت أكثر من مائة عام منذ أن تم تدمير Scara Bray من قبل الأشرار الذين لا يرحم ، وهذه الأحداث تُنسى. لكن الشر لم يختف إلى الأبد: يتربص في الظلام ، إنه ينتظر بصبر لمدة ساعته. وقد جاءت هذه الساعة. استولى أتباع الطائفة المظلمة على السلطة في المدينة ، وحظرت نقابة المغامرين ، وتم الإعلان عن مطاردة المشاركين فيها. تحتاج المملكة إلى بطل يتحدى قوى الشر - وهذا البطل يجب أن يكون أنت. أكثر من 40 ساعة من اللعبة ، 350 حوار وأكثر من 100 جزء من الألحان المذهلة.


مميزات اللعبة
.

- اصنع بطلك المثالي. لعب لبارد ، مقاتلة ، الساحر أو العصابات. كل نموذج أصلي لديه 60-70 المهارات ، ومزيجها يعطي 21 فصول فريدة من نوعها. قم بإنشاء شخصيات مختلفة ، وسيكون لكل منهم تجربة لعبته الخاصة.

- إنشاء فرقة مناسبة لأسلوبك في اللعب. جمع مجموعة من الشخصيات للاختيار من بينها وتطوير وحدتك. في البداية ، سيكون لديك شخصية واحدة فقط ، ولكن في أثناء اللعبة سوف تكون قادرًا على توظيف أو إنشاء شخصيات جديدة ورفع تصنيف الفريق. يمكنك رفع مستوى الشخصيات عن طريق اختيار المهارات اللازمة لتطوير وتحسين المعدات الخاصة بك. طلب المساعدة من مخلوقات مختلفة في المعركة! إنشاء فرقة مناسبة لأسلوبك في اللعب!

- مغامرات ينتظرون في مكان ما بالقرب من هنا. تم إنشاء عالم جميل للعبة مليئة بالعجائب بمساعدة Unreal Engine 4. سافر عبر المدن ، قابل السكان المحليين وقم بعملهم ، وشق طريقك عبر الأبراج المحصنة ، والتلال ، والسميكة ، والأراضي البور الجليدية.

- حارب قوى الشر. سيتطلب نظام المسيرة الديناميكي والبديهي براعة هزيمة أعدائك. الجمع بين تعاويذ مع قدرات أبطالك لتحقيق تأثيرات مذهلة. فكر في كل تحرك ، واستخدم استراتيجيات ذكية ومجموعات قاتلة ، ولا تدع العدو يغادر!

- اكتشاف أسرار الماضي. الألغاز الغامضة في انتظاركم لحلها. احذر فقط من أعداء ساحة المعركة ، ولكن أيضًا من الفخاخ الماكرة المخبأة في أكثر الأماكن غير المتوقعة. والأبطال الشجعان الذين سيكونون قادرين على تجنبهم ، في انتظار خبايا الجوائز.

- ابحث عن القطع الأثرية القوية. لا يقتصر الأمر على العالم المحيط بك من خلال الشعور بالغموض والغموض. في الأسلحة القديمة الجان ، أيضًا ، ستحصل الألغاز الخفية ، والقادرة على استخدامها لإيقاظ القوى الغامضة لهذه القطع الأثرية ، على سلاح قوي لا يترك للأعداء فرصة واحدة.




متطلبات النظام

- نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
- المعالج: ( Intel Core i5-2500K 4 * 3300) أو ما يعادلها
- الذاكرة:
- بطاقة رسومات (RAM 8 جيجابايت : NVIDIA GeForce GTX 760 (2048 MB) أو Radeon HD 7970
- بطاقة صوت 3072 ميجابايت : متوافقة مع DirectX 11
- المساحة الحرة على القرص الثابت: 26 جيجابايت
- حجم ملف اللعبة : 18.1 جيجا بايت
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك