[Frostpunk [1.4.0 + DLC]-[Full


وصف لعبة Frostpunk

Frostpunk هي أحدث لعبة من المبدعين من لعبة The War of Mine هذه. هذه لعبة لبقاء المجتمع ، والتي تطرح السؤال التالي: ما الذي يمكن للأشخاص الذين على وشك البقاء؟ في عالم متجمد بالكامل ، يطور الناس محركات بخارية لتحمل البرد الذي لا يطاق. يجب أن يدير حاكم المدينة سكانها والبنية التحتية التي يعيشون فيها. سيتعين اختبار مهارات القيادة التكتيكية من خلال المواقف التي يتم فيها التشكيك في الأساس الأخلاقي لما يعتبر مجتمعًا متحضرًا. غالبًا ما يكون تحسين الموارد واستخدامها الرشيد ، على الجانب الآخر - التعاطف والإنسانية. في حين أن إدارة المدينة والمجتمع سوف يسلب حصة الأسد من وقت الحاكم ، في مرحلة ما ستصبح دراسة العالم الخارجي ضرورية لفهم تاريخه وحالته الحالية. ما هي القرارات التي ستتخذها لجعل المجتمع على قيد الحياة؟ ماذا ستفعل عندما تصل إلى الحد الأقصى؟ و ... ماذا أصبحت؟



مميزات اللعبة
.

- Frostpunk هي لعبة حول بقاء مدينة حيث الحرارة هي الحياة ، وكل حل له ثمنه الخاص. مهمتك هي بناء آخر مدينة على وجه الأرض وتزويد الناس بكل ما هو ضروري للبقاء على قيد الحياة.

الأمل والإرادة في الحياة هي ضمان البقاء. ستكون القدرة على الاستيقاظ ودعمهم في الناس هي العامل الحاسم لنجاحك.

- المجتمع هو مجموعة من الناس الذين يطيعون القوانين العامة ويتشاركون المعتقدات. اعتماد قوانين تنظم حياة السكان المتزايدين. حدد ساعات العمل ، وقدم المساعدة الطبية والطعام ، وكذلك حدد جوانب أخرى من الحياة اليومية. امنح الناس الأمل وتلبية احتياجاتهم - الحفاظ على معنويات الأشخاص أمر مهم أيضًا ، وكيفية إعطائهم الغذاء والمأوى.

- قد تبدو بعض قراراتك - على سبيل المثال ، حول مساعدة شخص محتاج أو تسوية مع فصيل جديد - غير مهمة ، ولكن تذكر أن أفعالك قد تؤدي إجمالاً إلى نتائج غير متوقعة. لقد وثق الناس بك ، لكن ولائهم ليس محدودًا. السلطة يمكن أن تصبح عبئا.

- البقاء على قيد الحياة أمر مستحيل دون تقدم. الرد على الأحداث الجارية ، ولكن لا تنسى على المدى الطويل والاستثمار في التنمية والتقدم التكنولوجي. لن يكون من السهل إنشاء بنية تحتية متطورة مع avtomatonami مستقلة والطائرات والمعجزات التكنولوجية الأخرى ، لكنها قابلة للتحقيق. كل هذا يتوقف على مهاراتك الإدارية والقيادية.

- عندما تأتي نقطة التحول ، تكون مصممة وتحديد مسار شعبك. هل ستحكمين بيد حديديّة ... أم أنك ستظهر للناس طريق الرحمة والإيمان؟ الذهاب إلى النقيض أو محاولة لإيجاد توازن معقول؟ كل ما تختاره ، تذكر: لا يوجد تراجع.




متطلبات النظام

- نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت)
- المعالج: 3.2 غيغاهرتز معالج ثنائي النواة
- الذاكرة: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
- بطاقة الرسومات: GeForce GTX 660 ، Radeon R7 370 أو ما يعادلها مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الفيديو
- بطاقة الصوت: متوافق مع
مساحة حرة على DirectX 9.0c على القرص الصلب: 6 جيجابايت


تحديث اللعبة 
👌😘 Frostpunk [1.4.1 + DLC] RePack [Full]  ⇒


👌😘 Frostpunk [1.4.1 + DLC] RePack [Full] ⇒
مقدم من مدونة جدو نت الملف بحجم3.9 Gb
👌😘 Frostpunk [1.4.1 + DLC] RePack [Full] ⇒

👌😘 Frostpunk [1.4.1 + DLC] -Torrent link ⇒
مقدم من مدونة جدو نت الملف بحجم3.9 Gb
👌😘 Frostpunk [1.4.1 + DLC]-Torrent link ⇒
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك