yandex browser 19.7.0

وصف البرنامج :

بسيط وسريع: لا يستغرق إطلاق Yandex سوى بضع ثوانٍ. لا تتضمن واجهة المتصفح سوى الأزرار الضرورية ، ومساحة كبيرة لعرض الصفحات.
يسهل العثور على المواقع المفضلة: عند فتح علامة تبويب جديدة ، ترى لوحة الإعلانات - لوحة تحتوي على ترتيب للصور المصغرة (عناصر واجهة المستخدم) للصفحات التي تزورها كثيرًا. للانتقال إلى الصفحة المطلوبة ، ما عليك سوى النقر على عنصر واجهة المستخدم. مواكبة الأحداث: يمكن أن تعرض عناصر واجهة المستخدم معلومات محدثة (إشعارات الطقس أو حركة المرور أو الشبكة الاجتماعية).



ترجمة مواقع الويب إلى لغتك: يمكن لـ Yandex ترجمة صفحات الموقع إلى لغتك الأم. يتعرف على 13 لغة ، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والفرنسية والأوكرانية. إذا وجدت كلمة أجنبية غير مألوفة ، ضع المؤشر عليها واستمر في الضغط على مفتاح Shift. سيخبرك المتصفح بالترجمة.
اضغط للاتصال: سيساعدك Yandex.Browser لسطح المكتب على الاتصال بسرعة بالأرقام الموجودة على الإنترنت. بنقرة واحدة فقط على الرقم الموجود على الموقع ، سيقوم Yandex.Browser للهواتف المحمولة بالاتصال بهاتفك الذكي. لتمكين ميزة "اضغط للاتصال" ، قم بتثبيت المتصفح على كلا الجهازين وقم بإعداد المزامنة.

الحماية من الفيروسات: يقوم نظام Yandex بمسح ملايين المواقع كل يوم. سوف يحذرك Yandex.Browser إذا حاولت زيارة موقع ضار. سيتم أيضًا فحص كل ملف تقوم بتنزيله بحثًا عن الفيروسات بواسطة Kaspersky.

المزامنة: استخدم Yandex.Browser على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي. تتوفر الإشارات المرجعية واللوحة في كل مكان ويتم تحميلها تلقائيًا بعد تسجيل الدخول إلى المتصفح.

خلفيات: تغيير خلفية المتصفح الخاص بك بقدر ما تريد. حدد إحدى الصور الافتراضية أو قم بتحميلها.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك