opera 55.0.2994.61

وصف البرنامج :

ربما كان أهم البرامج التي يجب تثبيتها على نظام التشغيل الجديد ، ليس فقط من أجل الراحة ولكن للتأكد من أن تصفح الويب آمن ومريح. يحتوي متصفح Opera على الكثير من الوظائف المبتكرة التي تتيح لك تجربة الإنترنت بأمان وراحة. لقد كان أول متصفح في السوق يقدم ميزة منع الإعلانات المتكاملة ، وبفضل ذلك لا داعي للقلق بعد الآن بشأن النوافذ المنبثقة المزعجة. مانع الإعلانات الأصلي لديه وظيفة إضافية تتمثل في تسريع وقت تحميل الصفحة. توفر VPN المدمجة تصفحًا خاصًا كاملًا وتعطيل جميع محاولات التتبع عليك. على عكس عملاء VPN الآخرين ، فإن ميزة أوبرا المدمجة خالية تمامًا من خلال نقل بيانات غير محدود. لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء آخر - فقط انقر فوق "تشغيله".يوجد في Opera العديد من الوظائف الصغيرة التي تساعدك في مهامك اليومية عبر الإنترنت. من بين هذه الوظائف ، على سبيل المثال ، محول العملات ، الذي يخبرك بالمبلغ الذي ستدفعه لمنتج بعد التحويل من العملات الأجنبية ومقاطع الفيديو المنبثقة ، والذي يسمح لك بالعمل ومشاهدة Youtube في نفس الوقت. يوفر Opera خيارات تكوين كبيرة ، مما يتيح تعديلات المستعرض استنادًا إلى الاحتياجات الفردية والاستخدامات الخاصة بالعمل.


مميزات البرنامج :

واجهة أنيقة.
مدير التحميل.
الموضوعات القابلة للتخصيص.
ملحقات.
اتصال سريع.
وضع التصفح الخاص.
اكتشاف يوفر محتوى أخبار جديدة.
توفر Opera وظيفة بحث وتصفح متكاملة ، وهي مشهد شائع بين خصومها الآخرين المعروفين. يستخدم Opera شريطًا واحدًا لكل من البحث والتنقل ، بدلاً من وجود حقلين نصيين في أعلى الشاشة. من الواضح أن هذه الميزة تبقي نافذة المتصفح غير مرتبة ، بينما توفر لك أفضل الوظائف.


يتضمن Opera أيضًا مدير التنزيلات ، ووضع التصفح الخاص الذي يتيح لك التنقل دون ترك أي أثر. يتيح لك Opera تثبيت مجموعة من الإضافات أيضًا ، بحيث يمكنك تخصيص المستعرض الخاص بك كما تراه مناسبًا. على الرغم من أن الكتالوج أصغر بكثير من المتصفحات الأكثر شيوعًا ، ستجد إصدارات Adblock Plus و Feedly و Pinterest.

Opera هو متصفح رائع للويب الحديث. فيما يتعلق بأعداد المستخدمين ، فهو وراء Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer. ومع ذلك ، فهي أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة ولا تزال منافسة قوية في حروب المتصفح.

عموما ، أوبرا لديه تصميم ممتاز إلى جانب الأداء العالي. انها بسيطة وعملية. تتشابه اختصارات لوحة المفاتيح مع المتصفحات الأخرى ، وتتنوع الخيارات المتاحة وتكون واجهة الطلب السريع سهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا تخصيص Opera مع السمات وتجعلك تجربة التصفح أكثر خصوصية. لذلك ، إذا كنت تفكر في تجربة شيء مختلف عن متصفحك المعتاد ، فقد يكون Opera هو الخيار الأمثل لك.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك