Comodo Ice Dragon Browser 48.0.0.1


معلومات عن البرنامج:

يتميز متصفح الإنترنت Comodo IceDragon بالميزات ويوفر تجربة سريعة وآمنة عبر الإنترنت. يوفر المتصفح سهل الاستخدام مستوى عاليًا من الأمان والخصوصية المضمنة دون المساس بالسرعة والأداء. في الوقت نفسه ، يعمل على الاستفادة القصوى من Chrome و Firefox مع بعض التحسينات.




مميزات البرنامج :

ج Comodo IceDragon Internet Browser ، الذي يستند إلى Chrome ، يعتمد على المصدر المفتوح الأساسي الذي يشغل Firefox. يتوافق المتصفح أيضًا تمامًا مع المكونات الإضافية لمتصفح فايرفوكس ويبني على خصوصية وأداء فايرفوكس ، بما في ذلك تكامل الوسائط الاجتماعية المحسن وخدمة DNS آمنة متكاملة مما يعني تحميل صفحات الويب بشكل أسرع. تشمل الميزات الأخرى SiteInspector ، التي تفحص مواقع البرامج الضارة باستخدام المستعرض. يوفر المتصفح أيضًا خيارات تخصيص كبيرة وإمكانية الوصول إلى سوق عبر الإنترنت لتنزيل الوظائف الإضافية والإضافات والسمات. لا يوجد أيضًا تتبع للنشاط عبر الإنترنت على عكس العديد من المتصفحات الشائعة مثل Chrome و Firefox. لتثبيت المتصفح ، يمكنك ضبط اتصالك بالإنترنت لاستخدام خدمة DNS المجانية والمأمونة من Comodo أو استخدام الإعدادات الخاصة بك.


تصفح سريع وآمن للويب
يوفر متصفح الإنترنت Comodo IceDragon تجربة تصفح ممتازة مماثلة لما ستجده في المتصفحات الأكثر شعبية مثل Firefox و Safari و Chrome. في الوقت نفسه ، فإنه يوفر الخصوصية والأمن المحسن. يمثل المتصفح الآمن مكانًا متميزًا بين استنساخ Chrome و Firefox ، خاصة فيما يتعلق بسرعته في تنزيل الصفحات وإقامة اتصالات آمنة.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك