Chromodo 57.0.2987.88

معلومات عن البرنامج:

الخصوصية بسرعة البرق. Comodo Chromodo هو متصفح ويب مجاني غني بالميزات وآمن يستند إلى Chromodo من Comodo (صانع برنامج أمان الإنترنت Comodo الشهير). يحتوي على مظهر ومظهر Chrome ولكنه يتميز بالعديد من التحسينات المتعلقة بالأمان والوظائف:



ماسح ضوئي مدمج لموقع الويب
إذا كنت تشك في وجود موقع ويب ، يتيح لك Web Inspector فحص أي عنوان URL لمعرفة ما إذا كان يستضيف برامج ضارة قبل زيارة الموقع .

يكتشف
ويمنع متتبعي الإعلانات - يعزز امتداد متصفح PrivDog من Comodo الخصوصية على الإنترنت عن طريق حظر شبكات الإعلان التي تحاول تتبع نشاطك تلقائيًا.

إعداد افتراضي أكثر أمانًا
يأتي البرنامج مع إعدادات محسّنة لتوفير أقصى درجات الأمان والخصوصية . على سبيل المثال ، قمنا بتعطيل وإزالة التقديم التلقائي لإحصاءات الاستخدام ، وقمنا بتعطيل خدمة التنبؤ بالبحث وإحالة HTTP للمراجع.

التصفح الخاص في
وضع التصفح المتخفي يحسن الخصوصية عن طريق منع تخزين ملفات تعريف الارتباط أثناء جلسات التصفح.



معالجة أفضل لشهادات
أثناء جلسات HTTPS ، سيشير شريط عنوان الأداة بوضوح إلى فئة شهادة SSL المستخدمة من قبل الموقع (التحقق من الصحة الممتد أو التحقق من صحة المنظمة أو التحقق من صحة المجال).

سحب وإسقاط التصفح
ما عليك سوى سحب أي نص أو صورة على يمين المتصفح لإجراء بحث فوري على العنصر. جربه مرة واحدة وستحبه.

التبديل السريع للحساب هل
تعبت من المستخدمين الآخرين الذين قاموا بتغيير إعدادات المتصفح لديك؟ باستخدام الأداة ، يمكن للمستخدمين المختلفين الوصول بسرعة إلى الإشارات والموضوعات والصفحات الرئيسية الخاصة بهم بنقرة واحدة على علامة التبويب "تغيير المستخدم". مناسب إذا كان العديد من الأصدقاء أو أفراد الأسرة يستخدمون نفس مثيل المتصفح. Chromodo تحميل مجاني أحدث نسخة للكمبيوتر ويندوز. إنه برنامج الإعداد الكامل دون اتصال للتطبيق.

مشاركة الصفحات على الفور
يتيح لك زر "مشاركة الصفحة" في التطبيق مشاركة اكتشافاتك على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

برنامج تنزيل الوسائط المدمج
بنقرة واحدة تنزيل الفيديو والصوت من YouTube و DailyMotion ومواقع وسائط البث الأخرى.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك