Youtube Movie Downloader 3.3.1.0 Full


معلومات عن البرنامج

Youtube Movie Downloader هو برنامج سهل الاستخدام تم تصميمه لمساعدتك في الحصول على مقاطع فيديو وأفلام وثائقية كاملة عن نظام البث المباشر الشهير عبر الإنترنت. بعد الاطلاق سوف تجد واجهة واضحة إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الأداة إرشادات حول كيفية إضافة فيديو إلى وضع التنزيل (باللغة الإنجليزية). تجدر الإشارة إلى أن الأداة المساعدة تحتوي على عدة روابط سريعة لمختلف قنوات YouTube. من بين هذه القنوات يمكن تمييز التكنولوجيا والطبخ والصحة ، والأخبار والسياسة ، والموسيقى ، والكوميديا ​​، والألعاب ، والرياضة ، والترفيه ، وكذلك الجمال والأزياء. يعد تحميل مقطع فيديو من YouTube عملية بسيطة ، تحتاج إلى نسخ الرابط ، ويمكن للبرنامج اكتشاف الفيديو على الفور وعرض إضافته على الفور للمعالجة. في الإخراج ، يمكنك الحصول على تنسيقات مثل: FLV و WAV و AAC و HD MP4 و MP3 و AVI و MPG.



المميزات الرئيسية للبرنامج

الاستيلاء على الرابط الذي تنسخه تلقائيًا
يأتي البرنامج بواجهة متينة إلى حد ما ، لكن هذا الأمر مع ذلك سهل الاستخدام ومن غير المرجح أن يعطيك أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الأداة برنامجًا تعليميًا عن كيفية إضافة مقاطع فيديو للتنزيل ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا لم تستخدم أدوات مماثلة من قبل.
تجدر الإشارة إلى أن الأداة تتضمن عدة روابط سريعة للقنوات المختلفة التي قد تهمك على YouTube. من بين هذه القنوات ، يمكنك الاعتماد على التكنولوجيا والطبخ والصحة والأخبار والسياسة والموسيقى والكوميديا ​​والألعاب والرياضة والترفيه بالإضافة إلى الجمال والأزياء.
يعد الحصول على الفيديو المرغوب من YouTube عملية سهلة لنسخ الرابط ، حيث يمكن للتطبيق اكتشافه وعرض إضافته للمعالجة على الفور. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب الفيديو عبر منطقة الإسقاط المخصصة.

أداة مباشرة لتنزيل محتوى YouTube
يمكّنك البرنامج من حفظ مقاطع الفيديو في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، FLV و WAV و AAC و HD MP4 و MP3 و AVI و MPG. سيكون من دواعي سرورك معرفة أن الأداة تسمح لك بمعاينة بعض المعلمات قبل التنزيل ، وهي حجم الشاشة ومعدل البت في الفيديو ومعدل البت في الصوت وقناة الصوت ومعدل الإطار ومعدل الصوت.
يفتقر التطبيق إلى الإعدادات حيث يمكنك تكوين ما إذا كنت تريد فتح نافذة السحب أو إخفاؤها وتحديد ما إذا كان يجب فتح مجلد التنزيل عند الانتهاء أم لا. سيكون من الرائع أن تتضمن الأداة مزيدًا من الإعدادات حتى تتمكن من إجراء تعديل بسيط قبل التنزيل.
بغض النظر عن الأسباب التي تحتاجها للحصول على مقطع فيديو من YouTube ، سواء كان اتصال إنترنت بطيئًا أو إنشاء نسخة احتياطية أو إنشاء مجموعة لمشاهدتها على أجهزة أخرى ، يمكن أن يكون YouTube


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك