war robots 5.3.0 apk mod full


معلومات عن اللعبة

War Robots - لعبة حركة مثيرة وديناميكية وعالية الجودة حول معارك متعددة اللاعبين باستخدام الفراء. اللاعبون مدعوون للجلوس في قمرة القيادة في واحد من 39 روبوتًا كبيرًا من المعارك والقيام بمهام ، والقتال في PvP (6 إلى 6 لاعبين) ، في أوضاع وظروف مختلفة ، وخلق عشيرة من المشاركين الذين شاركوا في المعارك وإحضارها إلى القمة خطوط المتصدرين. ستعمل العشرات من الأسلحة والوحدات على تحسين الوحدة القتالية بشكل كبير ، وبالتالي فإن تحويل أبسط طراز في بداية وحش صلب مدمر بشكل لا يصدق قادر على تصويب الوضع في ساحة المعركة وحدها.

لعبة War Robots هي لعبة رائعة متعددة اللاعبين ، حيث يمكنك الجلوس على رأس الروبوت الضخم في المعركة والمشاركة في عمليات إطلاق النار الديناميكية مع عشرات الآلاف من اللاعبين الحقيقيين.

قبل الانتقال إلى أحد مواقع الألعاب العديدة ، تحتاج إلى اختيار روبوت وتجهيزه. يمكنك تثبيت كل من المدرعات الجديدة ، وحقل القوة ، والأسلحة الباردة التي يمكن أن تلحق أضرارا هائلة بالأعداء ، سواء على المدى القصير أو البعيد. تحتوي اللعبة على كل من المدافع الرشاشة التقليدية الثقيلة وقاذفات الصواريخ والمدافع الكهربائية وأنظمة الليزر. لا تنس استخدام الوحدة للقفز ، وكذلك تثبيت jetpacks للرحلات القصيرة.

بمجرد دخولك ساحة المعركة ، يجب عليك التحرك باستخدام عصا التحكم الافتراضية ، وتدور بمساعدة انتقد ومهاجمة الأعداء - مع مجموعة ضخمة من الأزرار على الجانب الأيمن من الشاشة ، دون أن ننسى إعادة تحميل السلاح في الوقت المناسب. للفوز في المعركة ، يجب عليك ، مع اللاعبين الآخرين في فريقك ، تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء في الوقت المخصص.

مع العائدات ، يمكنك شراء أسلحة جديدة والدروع والوحدات الوظيفية الأخرى. بشكل عام ، تبين أن طريقة اللعب في اللعبة ديناميكية للغاية ، الرسومات عالية الجودة ، والفيزياء واقعية قدر الإمكان.


مميزات اللعبة

- 24 معركة الروبوتات مع نقاط القوة المختلفة.
- أكثر من 20 نوعًا من الأسلحة ، بما في ذلك الصواريخ الباليستية ومدافع الطاقة والبلازما. ماذا سوف تختار؟
- العديد من المجموعات الممكنة من الروبوتات والأسلحة. إنشاء آلة حرب لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك ؛
- قم بإنشاء عشيرة خاصة بك وتقودها إلى انتصارات مجيدة ؛
- الانضمام إلى معارك حماية الأصناف النباتية ملحمة ضد المنافسين من جميع أنحاء العالم ؛
- المهام العسكرية كاملة للحصول على مكافآت وكسب لقب أفضل الطيار.




شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك