Vectorworks 2019 SP3


معلومات عن البرنامج

مهما كان نوع أو حجم مشروعك ، يمنحك Vectorworks ميزات محاكاة بديهية وموثوقة تساعدك على توفير الوقت وتحقيق نتائج استثنائية.

تساعد التحسينات في Vectorworks 2018 على تبسيط الجدولة وتحسين المخرجات الرسومية وتبسيط توزيع الرسم ، مما يتيح لك العمل بشكل أسرع وتكون أكثر إنتاجية من أي وقت مضى.

مع أحدث محركات Maxon CineRender ، والاستعراضات المرئية ، والتظليل عالي الجودة ، والتصدير بنقرة واحدة للعرض عبر الإنترنت ، لديك مجموعة من الميزات المتطورة المذهلة التي تدمج بسهولة مع الأدوات التي تستخدمها في التصميم والتوثيق.



المميزات الرئيسية للبرنامج

برامج وتصميم برامج Vectorworks التي طورها خبراء في بريطانيا ممتازة. توفر البرامج والأدوات المتنافسة مثل AutoCAD ذلك. أعظم وأشهر القصور والمباني والمصممين في أوروبا المهندس المعماري البريطاني لديه البرنامج والمبدعين عن كثب مع المهندسين المعماريين والتي تتطلب المهندسين المعماريين في أوروبا وتقابل جيدة جدا ومثيرة للاهتمام لاحتياجاتهم في هذا التطبيق. يعد منتج البرنامج هذا من المورّدين المحتملين والمحفزين ، فهو في الإصدار الجديد أفضل بكثير ويصبح بيئات تقديم أكثر إثارة للاهتمام وصور ثلاثية الأبعاد مأخوذة من الفيلم وبرامج رسوم متحركة أفضل وعرض Autodesk و AutoCAD.
تبدو بيئة البرنامج هذه مهندسين ومهندسين معماريين للتطبيق مثيراً وشعبية وسهلة ، وإصدارات مختلفة منها مع البيئة المعمارية والتصميم الميكانيكي والإضاءة والبيئات الفضائية مثل الغابات والبيئة الخضراء ، و .. مصمم ، مهندس معماري ، معلم رئيسي ، أضواء كاشفة ، أساسيات ، يتم توفير Renderworks ، ويتم وضع الإصدار الجديد معًا في حزمة ، ويمكن للمستخدم تخصيص البيئة لتناسب مجموعة التطبيقات الخاصة بهم ، أو أداة وأداة البيئة والأداة والآخر لإكمال مشاريعهم. أعدت النسخة الجديدة أيضا مجموعة متنوعة من النماذج مثل البراغي وو .. الجدول والتجهيزات مثل الأبواب والنوافذ في الهندسة المعمارية والكائنات في شجرة محاكاة ثلاثية الأبعاد مثل SOP Studio Max هناك. معظم المباني .


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك