[Ashampoo Backup 2020 12.06 [Full


معلومات عن البرنامج
Ashampoo Backup هو برنامج رائع يتيح لك عمل نسخة احتياطية من البيانات التي تحتاجها ، سواء كان مجلدًا مهمًا أو قسمًا للنظام بالكامل ، يمكنك الاختيار. ليس هناك نقص في مواقع النسخ الاحتياطي للاختيار من بينها.
يدعم Ashampoo Backup جميع أنواع الوسائط التي يمكنك العمل بها ، من محركات أقراص فلاش ومحركات أقراص الحالة الثابتة إلى محركات أقراص الشبكة. وستستهلك النسخ الاحتياطية مساحة أقل بنسبة 50٪ بفضل تقنية Infinite Reverse Incremental Backup.
إذا كنت بحاجة إلى إجراء نسخ احتياطي دوريًا ، فسيقترح البرنامج أن تقوم بذلك تلقائيًا ، وبدون تدخل ، فإنك تحتاج فقط إلى تكوينه في الإعدادات. يقوم Ashampoo Backup أيضًا بإنشاء تقارير أثناء عملية النسخ الاحتياطي ولديه القدرة على إرسالها عبر البريد الإلكتروني.
يوفر البرنامج إمكانية الوصول إلى النسخ الاحتياطية في مستكشف Windows كأقراص افتراضية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكنك الوصول إلى النسخ الاحتياطية دون الحاجة إلى مساعدة البرنامج نفسه. هذا أيضا يجعل عملية النسخ الاحتياطي أكثر ملاءمة.



المميزات الرئيسية للبرنامج

يجب ألا يتداخل حل النسخ الاحتياطي الجيد مع أعمال الكمبيوتر اليومية. هذا هو السبب في توقف Ashampoo® Backup 2018 تلقائيًا كلما تم استخدام جهاز الكمبيوتر لديك بكثرة ولكن حتى إذا لم يحدث ذلك ، فستلاحظ ذلك بالكاد.
  1. النسخ الاحتياطي للبيانات مؤتمتة بالكامل
  2. النسخ الاحتياطي واستعادة أي ملف بسهولة
  3. النسخ الاحتياطي واستعادة أنظمة التشغيل بأكملها
  4. تأمين التشفير لحماية خصوصيتك
  5. سهل الاستخدام وشرح ذاتي
  6. وفورات مساحة ضخمة من خلال أقصى ضغط
  7. التوضيح الذاتي ، لا المعرفة التقنية المطلوبة
  8. من السهل استعادة البيانات من خلال برنامج أو ويندوز إكسبلورر
  9. انقاذ القرص ضد فشل النظام الكلي

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك