Slimjet 24.0.2.0 – Final


معلومات عن البرنامج

Slimjet هو متصفح ويب بسيط الاستخدام يمكّنك من تصفح الإنترنت بسرعة عالية وإدارة تنزيلات الملفات في بيئة آمنة. يتميز المتصفح بمدير تنزيل شامل وأدوات ترجمة مرنة وشريط أدوات قابل للتخصيص بدرجة عالية.



المميزات الرئيسية للبرنامج

وظائف الملاحة وإعدادات مريحة
يتميز المستعرض الذي يستند إلى Chromium بواجهة بسيطة وأنيقة تجعل التنقل عبر الإنترنت تجربة مريحة. لديك خيار الوصول إلى موقع ويب عن طريق إدخال عنوان URL الخاص به في شريط العناوين ، أو إجراء بحث سريع على أحد المحركات الشهيرة ، عن طريق إدخال الاستعلام في الحقل المخصص.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتذكر Portable Slimjet أسماء المستخدمين وكلمات المرور ، ثم يملأ الحقول المحددة تلقائيًا ، عند الضرورة. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص شريط الأدوات عن طريق إضافة أو إزالة الأزرار ، وكذلك اختصارات صفحات الويب. وبالتالي يمكنك الوصول إلى العناوين الأكثر زيارة بنقرة واحدة.

إشارة مرجعية وسريعة التنزيلات مدير
يستضيف شريط الإشارات مواقع الويب التي قمت بتمييزها لسهولة الوصول إليها. إنشاء إشارة مرجعية بسيط ، ما عليك سوى النقر على رمز النجمة في نهاية شريط العناوين ، ثم عرضها في مدير الإشارات أو شريط الأدوات. تتيح لك إضافة هذه الاختصارات إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، الوصول إليها ومشاركة الروابط التي تمت زيارتها بنقرة واحدة.

علاوة على ذلك ، يتميز Portable Slimjet بمدير تنزيل شامل ، يمكّنك من مراقبة تقدم عملية النقل ومصدر العنصر بالإضافة إلى الوجهة المحلية. يمكنك أيضًا عرض قائمة بجميع مواقع الويب التي تمت زيارتها مؤخرًا ومسارات الملفات المحلية التي فتحتها في علامة التبويب "المحفوظات".

وظائف اضافيه
يمكنك إنشاء أسماء مستعارة لعناوين URL ، عن طريق تعيين اختصارات المفاتيح لعناوين الويب للوصول السريع. أيضًا ، يمكن للمستعرض تغيير حجم بعض الصور تلقائيًا عند تحميلها على موقع ويب ، من أجل تقليل وقت النقل ، وميزات أدوات ترجمة صفحات الويب المرنة.

استنتاج
 Slimjet هي أداة ملائمة تمكنك من تصفح الإنترنت بسرعة عالية وعرض محتوى الويب في بيئة آمنة. توفر لك الوظائف المرنة وأشرطة الأدوات القابلة للتخصيص وصولاً سريعًا إلى مواقع الويب المفضلة لديك وتتيح لك حفظ المحتوى في مجلد محلي أو طباعته أو عناوين إشارة مرجعية.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك