Sharp World Clock 8.4.6 full


معلومات عن البرنامج

إذا كنت ترغب في متابعة التوقيت العالمي أو تحتاج فقط إليه ، يمكنك تنزيل Sharp World Clock من موقعنا على الويب ، ولا تنسَ الذهاب إلى الأخبار الكاملة. يرجى ملاحظة أنه سيكون بإمكانك إضافة عدد غير محدود من الساعات ، ويمكنك بنائها في خط وفي جدول. قد يكون للساعات نفسها مظهر مختلف ، سيكون لديك كل الإعدادات اللازمة ، ويمكنك أيضًا التبديل بين أنواع الساعات ، ويمكنك الاختيار بين الساعات الكلاسيكية الرقمية أو التقليدية مع الاتصال الهاتفي.

تُظهر Sharp World Clock علم الدولة التي تنتمي إليها الساعة بجانب الوقت ، ويمكن أيضًا تغيير حجم الساعة نفسها ، مع تحديد حجمها من صغير إلى كبير ، وملائم لمن. ستكون دائمًا قادرًا على عرض القائمة الكاملة للمدن في بلد معين في العالم ، إذا لم تكن هناك مدينة في القائمة لسبب ما ، يمكنك إضافة مدينتك ، ولا تنس تحديد جميع المعلمات اللازمة. توفر Sharp World Clock قائمة كبيرة من أنواع مختلفة من تنسيقات الوقت والتاريخ ، ولكل ساعة يمكنك ضبط هذه المعلمة بشكل فردي. يمكنك فتح خريطة العالم ومشاهدة المناطق الزمنية مباشرةً ، ومشاهدة المكان الذي يوجد فيه الصباح وأين الليل ، وهناك حساب لمراحل القمر والأشياء اللذيذة الأخرى.

من مزايا Sharp World Clock يمكن تسليط الضوء على الدعم لإضافة عدد غير محدود من ساعات التناظرية والرقمية ، وهناك إمكانية لضبط أسلوب الساعة ، وهناك بطاقة عالمية مريحة ، مدمجة آلة حاسبة ومحول المنطقة الزمنية ، هناك منبه جميل في الوقت المناسب قادر على أداء الوظيفة الضرورية. يحتوي Sharp World Clock على تقويم مدمج جيد يمكنك من خلاله ترك كل أنواع التذكيرات ، وهناك أيضًا قارئ RSS قوي بما فيه الكفاية - وهو ملائم لقراءة الخلاصات والبحث. يمكن مزامنة الوقت في البرنامج بسهولة مع الساعات والخوادم الذرية ، ويمكن تقليل الساعة في علبة النظام.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- يمكن فك إرساء الساعات من النافذة الرئيسية (وترسيها مرة أخرى لاحقًا)
- لن تحتاج أبدًا إلى تحديث قواعد حفظ التوقيت الصيفي مرة أخرى. يتم تطبيق معلومات المنطقة الزمنية لـ Windows
- يمكن أن تكون الساعات العائمة بحرية لا خلفية أي أكثر! الخلفية وشفافية وجه الساعة يمكن تعديلهما بشكل منفصل
- تتميز الساعات بظلال ناعمة ، كما هو الحال في ساعة Vista (Windows Vista / 7 فقط)
- أيدي مختلفة على مدار الساعة (9 أنماط لكل ساعة / دقيقة ومن جهة ثانية)
- يقوم الإعدادات المسبقة القابلة للتحديد بواسطة المستخدم في تكوين التصميم بتحرير التصميمات الحالية وإضافة التصميمات الخاصة بك
- أرقام قابلة للتحرير ، يمكن تغيير حجمها على وجوه الساعة التناظرية (لم تعد بحاجة إلى استخدام صور الخلفية إذا كنت تريد الأرقام)
- أعلام بلد يمكن تغيير حجمه على وجوه الساعة
- آلة حاسبة المنطقة الزمنية المصممة حديثا ، مع جدولة اجتماع بديهية
- إنذارات غير محدودة مع إنذارات مفردة / للعد التنازلي / يومية / أسبوعية / شهرية / سنوية / دورية
- تسمية منفصلة (اختياري) للتاريخ إضافية إلى التسمية الزمنية
- الوقت المنطوق ورسائل القراءة بصوت عالٍ في مركز الإنذار ... وأكثر!




شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك