NBA 2K18 Free Download


معلومات عن اللعبة

وصل مستقبل أوضاع المهنة الرياضية ، مما يسمح لك بلعب اللعبة بالطريقة التي تريدها. بناء حياتك المهنية في ألعاب الدوري الاميركي للمحترفين ، وضرب الملاعب في Playground Park ، والانضمام إلى حلبة Pro-Am ، أو استكشاف المحلات التجارية والأماكن في محيط حي مفتوح بالكامل. تتميز بأنظمة الترقية والتصديق الجديدة ، وأكبر مجموعة من الشخصيات حتى الآن بما في ذلك لاعبين الدوري الاميركي للمحترفين ، وأكثر من ذلك بكثير. و الشاملة الفوقية اللعبة التي تكافئ المستخدمين لتحسين تصنيفها بشكل عام، بغض النظر عن أي وسائط اختاروا للعب. يضم نظامًا موحدًا للشارات عبر Pro-Am و Park ورحلتك في الدوري الاميركي للمحترفين في سماتك ورسومك المتحركة وشاراتك كلها تتحد جميعًا لتعريف أسلوب لعبك على طريقتك إلى 99 تقييمًا عامًا.
تم تحديث تسريحات الشعر بالعديد من الخيارات الجديدة للاختيار من بينها ، ويتم تمثيل الوزن والطول في الجسم بشكل أكثر دقة لضمان المظهر الفريد الذي تريده. اجمع بطاقات اللاعبين التي تضم أساطير الدوري الاميركي للمحترفين من الأمس واليوم ، وتنافس في مجموعة متنوعة من أوضاع الإنترنت وغير متصل. أنشئ فريقًا يتقاضى مرتبًا ويتنافس مع مستخدمين آخرين يتمتعون بقدرة مماثلة في وضع موسم جديد. مع وجود حد أقصى للراتب لتوزيعه على 13 لاعبًا ، يجب أن تكون استراتيجيًا في اختيار تشكيلة الفريق لكل جولة.


متطلبات النظام

الحد الأدنى:
1- نظام التشغيل: ويندوز 7X 64 / ويندوز 8.1x 64 / ويندوز 10X 64
2-  المعالج: Intel® Core ™ i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom ™ II X4 805 @ 2.50 جيجاهرتز أو أفضل 3- الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
4-  الرسومات: NVIDIA® GeForce® GT 450 1GB / ATI® Radeon ™ HD 7770 1GB أو أفضل منه
5-  DirectX: الإصدار 11
6-  التخزين: 70 غيغابايت مساحة متوفرة

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك