Driver Easy Professional 5.6.12 Build 37077 Final


معلومات عن البرنامج

Driver Easy Professional هو حل برنامج التشغيل الشامل ، وبرامج الكشف التلقائي وتنزيل النسخ الاحتياطي. إصلاح مشاكل برنامج التشغيل الخاص بك. Driver Easy هو تطبيق مباشر سيساعدك على اكتشاف وتنزيل برامج التشغيل المفقودة أو القديمة. مع واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، يمكن أن يوفر Driver Easy Professional الكثير من الوقت والطاقة للعثور على أحدث برامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعمل برنامج Driver Easy Professional على تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع ويضمن أن نظامك يعمل بأمان وثبات. إنه مدعوم من التكنولوجيا الرائدة في الصناعة ، أكثر من 8،000،000 قاعدة بيانات برنامج تشغيل الأجهزة ، دعم برامج تشغيل التحديث اليومي. يتيح لك هذا البرنامج إمكانية النسخ الاحتياطي لكل برنامج تشغيل مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادته وقتما تشاء.

علاوة على ذلك ، إذا واجهت برنامج التشغيل القديم والجديد غير متوافق ، يمكن لبرنامج Driver Easy Professional أن يتيح لك بسهولة إلغاء تثبيت أي برامج تشغيل لا تحتاجها. مع بضع ثوان ، يمكنك مسح النظام الخاص بك والحفاظ على برنامج التشغيل المحدد يعمل بشكل جيد.



المميزات الرئيسية للبرنامج

- كشف برنامج تشغيل غير معروف للجهاز
- كشف وتحميل برامج تشغيل الأجهزة غير معروف التي تحتاجها تلقائيًا ، يوفر لك طن من الوقت والطاقة!
- يحافظ على وجود برامج تشغيل
 - لتحديث برنامج التشغيل الحالي إلى أحدث إصدار ، وضبط النظام الخاص بك ، وتمكين المزيد من الميزات المتقدمة.
- النسخ الاحتياطي لبرنامج التشغيل وبرنامج التشغيل قم بتأمين النظام الخاص بك من خلال النسخ الاحتياطي من برامج التشغيل المثبتة ، وسهل الاستعادة بعد الترقية إلى الإصدار الجديد ، أو استعادته بعد إعادة تحميل النظام
- إلغاء تثبيت برامج التشغيل
- يقوم  بإزالة برامج تشغيل الأجهزة القديمة أو غير المتصلة.





شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك