DiskTrix UltimateDefrag 6.0.28.0


معلومات عن البرنامج

UltimateDefrag هو المنتج البرنامجي الوحيد الذي يعالج الأسباب الثلاثة لأداء محرك الأقراص الثابتة المنخفض لجعل جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، وكذلك جميع الألعاب والتطبيقات المفضلة لديك ، تؤدي أقصى أداء ممكن من وجهة نظر الوصول إلى الملفات .... ما يصل إلى أربعة أضعاف أسرع من "متوسطات المصنع" مع واحدة من الميزات الجديدة ، ست إلى ثماني مرات أسرع! هذه الزيادة في الأداء الخام حقيقية!



المميزات الرئيسية للبرنامج

UltimateDefrag هو الآن أيضا أداة ضغط ملف NTFS مميزة تماما
يمنحك UltimateDefrag6 الآن مساحة أكبر على القرص الثابت لديك وأداء قراءة ملف أسرع بمعدل 50٪ على محركات الأقراص الصلبة الميكانيكية العادية. قراءة الملفات المضغوطة NTFS أسرع لأن معالجات اليوم يمكن إلغاء ضغط الملفات بشكل أسرع أثناء التنقل من محرك الأقراص الثابت قراءتها. على سبيل المثال ، يكون الوصول إلى ملف مضغوط 1 جيجا بايت وفك ضغطه أسرع من الوصول إلى نسخته غير المضغوطة 2 جيجا بايت.

بالنسبة إلى التكلفة العالية لكل محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة جيجا بايت ، يمكنك الحصول على أداء قراءة أبطأ قليلاً في الملفات المضغوطة NTFS ، ولكن يمكنك الحصول على مساحة أكبر بنسبة 50٪ على SSD. سيتمكن SSD 1 تيرابايت من تخزين حوالي 1.5 تيرابايت من الملفات المضغوطة.

يمنحك UltimateDefrag مرونة نهائية في اختيار ملفاتك للضغط باستخدام المجلدات وأسماء الملفات ، وتكرار الاستخدام واختيار ملف wildcard أو حتى عن طريق تحديد ملف من عارض نظام المجموعة أو مستكشف إلغاء تجزئة. اختياريا ضغط الملفات الخاصة بك أثناء تجزئة لهم. يقوم خيار SmartCompress ™ الخاص بنا بتحليل الملف على الفور من أجل القابلية للضغط ولا يضيع الوقت في محاولة ضغط الملفات التي لا يمكن ضغطها ، وهذا يوفر الكثير من الوقت على وظائف ضغط سطر الأوامر الأصلية.

يمكنك أيضًا إجراء وظائف الضغط من واجهة سطر الأوامر بمرونة ووظائف أكثر بكثير من الأمر ضغط Windows.
لن يستخدم الجميع ميزات الضغط ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الحصول على أداء أسرع و / أو مساحة أكبر على محرك الأقراص الثابتة لديك ، يمكنك الآن القيام بذلك.

طرق إلغاء التجزئة الجديدة والمحسنة الموجودة
لقد أضفنا أساليب جديدة لإلغاء تجزئة القرص الصلب لديك مثل القدرة على تقسيم محرك الأقراص الخاص بك إلى مناطق افتراضية. لقد أضفنا أيضًا القدرة على الضغط أثناء إلغاء تجزئتك ، وضغط الملفات المحفوظة لتوفير مساحة أو نقلها إلى "أداء عالي" للحصول على أداء أعلى. تم تحسين أساليب أخرى وتتضمن ميزة لتقليل دقة الفرز لأوقات إلغاء التجزئة بشكل أسرع أثناء إعادة ترتيب محرك الأقراص الثابت بأكمله. تمنحك طريقة Fragmented Files Only السريعة خيارات متقدمة تتيح لك تحديد أولوية الملفات التي يتم منحها الأولوية والتي تمكنك من إلغاء تجزئة الملفات بسرعة وحزم الملفات على حد سواء للحصول على أداء أفضل وتجزئة أقل مساحة حرة.

المزيد من الطرق لتحديد الملفات للحصول على أداء عالي
لقد عززنا خيارات تحديد الملفات ذات الأداء العالي والأرشيف بحيث لا يوجد حاليًا حد أقصى في مجموعة الملفات التي تختارها للأداء العالي والأرشيف.

مستكشف الملفات المجزأة
هو وسيلة قوية للغاية لاختيار وفرز الملفات لإلغاء التجزئة. يمكنك استعراض وفرز الملفات المجزأة على محرك القرص الثابت لديك 10 طرق ويمكنك اختيار مجموعة من الملفات وإلغاء تجزئتها. على سبيل المثال ، قد ترغب فقط في تحديد وإلغاء تجزئة الملفات التي استخدمتها في الأيام السبعة الماضية. ما عليك سوى فرز القائمة ، ثم النقر فوق "إلغاء التجزئة الآن". سيتم إلغاء تجزئة هذه الملفات فقط.

أسهل طريقة على الإطلاق لإلغاء تجزئة الملفات في مجلد!
اذهبوا إلى موجه الأوامر. انتقل إلى مجلد / دليل. أدخل الأمر UltimateDefrag *. * وسيتم إلغاء تجزئة كل ملف في المجلد / الدليل. عادة في دقيقة أو دقيقتين فقط. بالنسبة للدلائل / المجلدات الفرعية ، فقط أدخل UltimateDefrag *. * \ وسيتم إلغاء تجزئة جميع الملفات في جميع الدلائل الفرعية. بالنسبة للمستخدمين المطلعين على إنشاء ملفات دفعية ، يمكنك إنشاء ملف دفعي يتم تشغيله يوميًا في جدول زمني لإلغاء تجزئة جميع الملفات الموجودة في دليل Windows الخاص بك للحفاظ على ضبط Windows للحصول على أداء أسرع - طوال الوقت! يمكنك أن تفعل الشيء نفسه لمجلد ملفات البرنامج الخاص بك وما إلى ذلك.

مجرد تثبيت بعض البرامج الجديدة؟ انتقل إلى مجلده وأدخل الأمر UltimateDefrag *. * \ وفي غضون لحظات قليلة ، سيتم إلغاء تجزئة البرنامج الجديد الخاص بك وجاهز للتشغيل مع أداء أفضل مباشرة من الكلمة go. ليس لدى العديد من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي فكرة أن تثبيت برنامج جديد يقوم بتثبيته بالعديد ، وأحيانًا عشرات الآلاف من الأجزاء.

بالطبع يمكنك أيضًا استخدام البرنامج الرئيسي UltimateDefrag أو حتى داخل Windows فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوق أحد المجلدات لإلغاء التجزئة من اليمين داخل Windows Explorer نفسه.

تحتاج إلى رقاقة بعيدا في محرك كبير مجزأة بشكل سيء؟
إذا كان لديك محرك أقراص سعة 4 تيرابايت يحتوي على ملايين الأجزاء ولا تريد محاولة إلغاء تجزئته كلها مرة واحدة (والتي قد تستغرق عدة ساعات) ، فيمكنك ضبط UltimateDefrag على إلغاء التجزئة لأي فترة من الوقت. مثال 1 ساعة ثم الخروج من البرنامج. لذلك قبل أن تقوم بإغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهذا اليوم ، يمكنك بدء تشغيل إلغاء التجزئة ، وتعيين UltimateDefrag ليتم تشغيله لمدة ساعة واحدة ثم الخروج من البرنامج ووضع الكمبيوتر في وضع السكون. ما عليك سوى القيام بذلك يوميًا لبضعة أيام وسيتم إلغاء تجزئة محركك تمامًا وأداء بأسرع ما يمكن.

مزيد من المعلومات المتاحة أثناء عملية إلغاء التجزئة.
يمكنك الآن مشاهدة إحصائيات إلغاء التجزئة الحيوية على ملفات عالية الأداء وملفات الأرشيف.

تحليل دقيق للغاية للأداء المتوقع من القرص الصلب
يقوم UltimateDefrag6 بإجراء تحليل كامل لتكرار استخدام الملف وتخطيط الملف الحالي لمنحك تقييمًا ذكيًا ودقيقًا للأداء المتوقع الذي ستحققه استنادًا إلى حالة محرك الأقراص الحالي.

شاشة إلغاء تجزئة ملف نظام وقت تشغيل معاد هندستها
تعمل الواجهة المحسّنة على تصحيح بعض الأخطاء وتنتج نتيجة أفضل لإلغاء تجزئة ملف النظام. لا يوجد منتج آخر في أي مكان على كوكب الأرض يمكّنك من إلغاء تجزئة ملفات تعريف نظام NTFS هذه وتخصيصها.

العديد من التعديلات الأخرى الجيدة والميزات والتحسينات الجديدة
لم نترك أي حجارة دون تغيير في إعطائك الوظيفة المطلقة التي تريدها في مُحسِّن أداء أداة إلغاء تجزئة ومحركات الأقراص الصلبة وأدخلت العديد من التعديلات والتحسينات وتحسين الوظائف. لقد طور هذا الإصدار UltimateDefrag ليصبح منتجًا مثاليًا قدر الإمكان في تمكينك من تحقيق أقصى أداء ممكن من محرك الأقراص الثابتة. UltimateDefrag هو السكينة لنظام tweakers. يمكنك ضغط حرفيًا كل مللي ثانية من الأداء من محرك الأقراص الثابتة الخاص بك!

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك