Dead Island: Game of the Year Edition Free Download


معلومات عن اللعبة

تم تطوير Dead Island: Game of the Year Edition بواسطة Techland ونشرته Deep Silver. نهاية العالم غيبوبة يعود مع هذا الإصدار المحتوى معبأة من مروحة المفضلة. لقد حان الوقت للعودة إلى شواطئ Banoi الجميلة المصابة بالزومبي مع لعبة Dead Island Game of the Year Edition ، ستحصل على فرصة لتجربة القصة الكاملة وراء Banoi Zombie Outbreak. حدث رعب الزومبي Dead Island في جزيرة بانوي الاستوائية ، الواقعة في جنوب المحيط الهادئ. هناك فندق رويال بالمز ، حيث الراحة الغنية. لكن الوباء الغامض المفاجئ يحول مكانًا جميلًا إلى جحيم.

يتضمن GOTY حمام دم الساحة DLC رايدر الأبيض DLC مخطط "السفاح" لعبة للتحميل مجانا لعبة كمبيوتر السنة الطبعة أعد حزم - ألعاب . كوم . Weapon استعد لعودتك إلى Dead Island ، وهي جنة تموت من أجل رؤوس Smash ، وكسر الجماجم وشريحة مع معركة مشاجرة مدهشة وتعاون حقيقي مع 4 لاعبين يعتمدون على القصة في لعبة.
Weapon استعد لعودتك إلى Dead Island ، وهي جنة تموت من أجل رؤوس Smash ، وتكسير الجماجم وشريحة مع معركة مشاجرة مدهشة وتعاون حقيقي مع 4 لاعبين يعتمدون على القصة في لعبة مترامية الأطرافعالم مفتوح فقط في انتظار الاستكشاف. الميت جزيرة Riptide وجميع صدر DLC. Dead Island Riptide هي جزء عرضي من Dead Island ، تم تطويره على محرك محسن . تحتوي اللعبة على نظام طقس جديد ، بما في ذلك الفيضانات والحاجة إلى التغلب على النهر المليء بالكسالى في قوارب صغيرة . كما تم إدخال الحصون ، والتي سيتم تعزيزها والمتاريس.




متطلبات النظام

- كيفية تثبيت :

- تحميل اللعبة
- استخراجها باستخدام (WinRAR)
- تثبيت (الكل في واحد مرات التشغيل / دايركت إكس)
- تشغيل اللعبة باسم (مسؤول)
- هذا كل شيء (استمتع )

الحد الأدنى:

- نظام التشغيل: Windows® 7 64 بت / Windows® 8 64 بت / Windows® 8.1 64 بت / Windows® 10 64 بت
- المعالج: Intel® Core ™ i5-2500 @ 3.3 GHz / AMD FX-8320 @ 3.5 GHz
- الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
- الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 560 Ti / AMD Radeon ™ HD 6870 (ذاكرة 1 جيجابايت)
- DirectX: الإصدار 11
- الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
- التخزين: 10 غيغابايت من المساحة المتاحة


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك