[Ashampoo Core Tuner 2.01 [Full


معلومات عن البرنامج

Ashampoo Core Tuner هو برنامج سهل الاستخدام لتحسين أداء المعالج الخاص بك ، أولاً وقبل كل شيء يتعلق بمعالجات متعددة النواة ، ولكن الآن ربما يكون لديهم جميعهم ، ولهذا السبب تهم الأخبار الجميع منا تقريبًا.

بإمكان Ashampoo Core Tuner استخدام وإدارة ما يصل إلى 8 نوى من المعالج ، أو يمكنك تحديد الأولويات الخاصة بك ، أو يمكنك الوثوق في البرنامج. هناك وظيفة الملف الشخصي ، يمكنك إنشاء الوظيفة التي تريدها من خلال إعداداتك ثم التبديل بينها بسرعة. أود أن أشير إلى واجهة المستخدم بشكل منفصل ، فهي مريحة وممتعة للعين ، وتنقسم جميع الوظائف إلى فئات ، عندما تضغط على PCM ينبثق قائمة إضافية.

يحتوي Ashampoo Core Tuner على عدة وحدات ، على سبيل المثال ، يمكنك العمل مع التشغيل التلقائي ، وإدارة خدمات Windows ، وموارد المعالج ، والحصول على دعم لتخصيص القواعد الخاصة بك. بشكل عام ، كل شيء واضح ، أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون لديك أي مشاكل في عملك ، يجب أن يكون الجميع محظوظين!



المميزات الرئيسية للبرنامج
المزيد من القوة مع إدارة الأداء وتحسينه
مع واجهة المستخدم التي تمت مراجعتها وإدارة أحدث جيل من 8 معالجات أساسية وإدارة ملفات التعريف الجديدة ، يعد Ashampoo Core Tuner 2 برنامجًا من الطراز الأول لتحسين طاقة الحوسبة المتوفرة على الكمبيوتر الشخصي لديك.

العمليات
باستخدام Ashampoo Core Tuner 2 ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على جميع العمليات النشطة. يمكنك ضبط أولوية (ستة مستويات) من قوة المعالجة التي يستخدمها كل برنامج. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد عدد النوى المتوفرة للمعالج والتي يُسمح للبرنامج باستخدامها. مع "وظيفة التعزيز" ، يتم تلقائيًا إعطاء الأولوية للبرنامج المحدد ويتم تنشيط جميع مراكز المعالج المتاحة.

القواعد
عندما تضبط إعداد البرنامج ، يتم إنشاء قاعدة تلقائيًا. يمكن استخدام هذا للتراجع عن كل تعديل من الإعدادات. يتم تطبيق القواعد الحالية تلقائيًا عند كل بداية. يمكن تحرير القواعد أو حذفها في أي وقت.

التوصيفات
تمكن إدارة التوصيفات الجديدة المستخدم من إنشاء توصيفات خاصة. قد يحتوي ملف التعريف على العديد من الإجراءات ، على سبيل المثال إنهاء العملية قيد التشغيل أو المستعرض وكذلك بداية أو إيقاف الخدمة. يمكن إنشاء عدة ملفات تعريف مختلفة لأغراض مختلفة. تم بالفعل دمج ملف تعريف الألعاب الأساسي كمثال. يوقف ملف التعريف هذا كافة خدمات Windows غير الضرورية بالضرورة أثناء اللعب.

الموارد
في العرض المباشر ، يمكنك معرفة أداء مراكز المعالج ومدى ارتفاع تحميل النظام والذاكرة الحاليين. علاوة على ذلك ، فإن النظرة المصغرة على صفحة النظرة العامة تبقيك على إطلاع دائم على تحميل النظام الكلي في أي وقت.

تشغيل تلقائي
تعرض قائمة إدخالات التشغيل التلقائي جميع التطبيقات التي يتم تشغيلها تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows. غالبًا ما يتم إنشاء إدخالات تشغيل تلقائي دون إشعار مسبق. بعد ذلك يتم تشغيلها بشكل دائم في الخلفية ، مما يهدر طاقة المعالج الثمينة وقدرات الذاكرة. يمكّنك Ashampoo Core Tuner 2 من إلغاء تنشيط الإدخالات الفردية أو حذفها ، إذا لم تكن هناك حاجة إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصنيف جميع الإدخالات على الإنترنت. تتم مزامنة التقييمات التي تم إرسالها تلقائيًا مع تصنيفات المستخدمين الآخرين بحيث يسهل عليك تحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى إدخال تلقائي.

الخدمات
تحتوي هذه الوحدة على قائمة بجميع الخدمات التي يبدأ تشغيل Window تلقائيًا ، على الرغم من أنها قد لا تكون ضرورية. يتيح لك Ashampoo Core Tuner 2 إيقاف تشغيل الخدمات الفردية. نظام التقييم عبر الإنترنت يساعد في هذا. يظهر عدد قليل من نجوم التقييم أن معظم المستخدمين لا يحتاجون بالضرورة إلى خدمة معينة حتى تتمكن من إيقاف تشغيلها ، من أجل تحقيق أداء أعلى للمعالج وزيادة سعة الذاكرة. من أجل مساعدة المستخدمين الآخرين ، يمكنك أيضًا تقديم تقييمات للخدمات الفردية عبر الإنترنت.

Live Tuner
إذا قررت استخدام Live Tuner المدمج في Ashampoo Core Tuner 2 ، فسوف يعمل بهدوء في خلفية نظامك. عند بدء تشغيل أحد التطبيقات ، يضمن Live Tuner تسريع هذا التطبيق لفترة زمنية محددة أو بالأحرى رفع أولوية هذا التطبيق. وبهذه الطريقة تركز الموارد على هذه التطبيقات ، والتي هي الأكثر أهمية في تلك المرحلة الزمنية.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك