[Ashampoo ActionCam 1.0.1 [Full


معلومات عن البرنامج
Ashampoo ActionCam هو برنامج لتحرير وتحسين الفيديو من كاميرات الحركة والطائرات بدون طيار. عزز التباين واللون وتوازن اللون الأبيض لمقاطع الفيديو المثيرة للإعجاب. يتم اهتزاز الكاميرا على كاميرات الحركة أو الطائرات بدون طيار بواسطة خوارزمية ذكية للغاية. يقوم تلقائيًا بضبط حدة الفيديو ، مما يحسن بشكل كبير حتى أفظع اللقطات.

يمكنك أيضًا القضاء بشكل فعال على تشوه العدسات مثل تأثير عين السمكة. يتم تضمين ملفات التعريف المدمجة مسبقًا في البرنامج لجميع طرز الكاميرا الرئيسية مثل GoPro لتحسين الهدف تمامًا. يمكن تشغيل الفيديو بأي سرعة لإنشاء تأثيرات فيديو سريعة وبطيئة.

يمكن استخدام تأثيرات مثل شريحة العنوان والتعليق عليها لإضافة اللمسات الأخيرة. بفضل التصميم الواضح لواجهة المستخدم ، يمكنك عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك وتدويرها وتقليمها بلمسة زر واحدة. نظرًا لأن العديد من الكاميرات والطائرات بدون طيار تخزن تسجيلات طويلة في ملفات متعددة ، فإن ActionCam يجعل من السهل دمجها في فيديو واحد. يمكنك تصدير لحظات خاصة في وقت لاحق. يتيح لك التحسين التلقائي القوي وتحرير الفيديو والتأثيرات تحسين المكون المرئي للفيديو بشكل ملحوظ ، بغض النظر عن البيانات المصدر.

يدعم Ashampoo ActionCam جميع تنسيقات الفيديو وبرامج الترميز الشائعة في أي دقة (بما في ذلك HD و 2K و 4K). يمكن استخدام العديد من الميزات في معالجة الدُفعات لتوفير الوقت.



المميزات الرئيسية للبرنامج
  1. تباين قوي واللون الأمثل
  2. تأثيرات بصرية لنتائج رائعة
  3. تأثير مصغرة مع إمالة التحول
  4. التصحيح التلقائي لتشويه العدسات وتأثير فيش
  5. الإعدادات المسبقة الجاهزة لنماذج الكاميرا الشهيرة
  6. فعالة للغاية ويمكن الاعتماد عليها استقرار الفيديو
  7. الحدة التلقائية لتجربة بصرية جديدة تمامًا
  8. ذكية بطيئة مو وتأثيرات مرور الوقت على أساس سرعة التشغيل
  9. تراكب النص المضافة
  10. اقتصاص الفيديو ودمجه
  11. توفير الوقت للدفعة المعالجة لمقاطع فيديو متعددة
  12. مثالي لمقاطع الفيديو 
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك