VoodooShield.Pro.5.02.


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

تحاول القائمة السوداء التقليدية لمكافحة الفيروسات منع أكثر من 15000 فيروس جديد يوميًا. لا تستطيع شركات مكافحة الفيروسات مواكبة جميع الفيروسات الجديدة. سيقوم VoodooShield بحظر جميع التعليمات البرمجية القابلة للتنفيذ (بما في ذلك الفيروسات) ، باستثناء البرنامج الذي تسمح به.
معظم الفيروسات تهاجم عبر متصفحات الويب. VoodooShield يأخذ نهجا استباقي على براءة اختراع لحماية الفيروسات. عند استخدامها بشكل صحيح ، يقوم برنامج VoodooShield بحظر جميع فيروسات البريد والبرامج الضارة والبرامج الضارة. VoodooShield سريع جدا وخفيف.



== كيف يعمل VoodooShield (وسائط):
 • تعطيل الحماية - سيكون VoodooShield في حالة OFF. يشبه هذا الوضع وضع التدريب باستثناء واحد - لن تتم إضافة كائنات جديدة إلى القائمة البيضاء. وبالتالي ، يتم استخدام الوضع عند تثبيت برامج جديدة ، عندما لا يكون من الضروري إضافة المثبت تلقائيًا إلى قائمة الاستثناءات. في وضع تعطيل الحماية ، يبقى الكمبيوتر غير محمي.
• التدريب - سيكون VoodooShield في حالة OFF. عادةً ما يتم استخدام وضع التدريب بعد تثبيت VoodooShield وإطلاق برامج جديدة. سيتم تعطيل حماية VoodooShield ، وستتم إضافة كائنات بدء التشغيل الجديدة إلى القائمة البيضاء ، مما يعني أنه لن يتم حظرها عند تشغيل آلية الأمان. في وضع التدريب ، يظل الكمبيوتر غير محمي
. • وضع الطيار الآلي / مكافحة الفيروسات - VoodooShield سيكون في حالة SCAN (المسح الضوئي النشط). في وضع الطيار الآلي ، يتم تنشيط الحماية التلقائية ، والتي تسمح بتشغيل الملفات النظيفة وفقًا لخدمة المسح السحابي باستخدام 57 محركًا لمكافحة الفيروسات. إذا تسببت عملية غير معروفة في اكتشاف واحد أو أكثر من محركات مكافحة الفيروسات ، فإن برنامج VoodooShield يحظر تنفيذه ويطلب من المستخدم اختيار الإجراء التالي - السماح بالتنفيذ أو الحظر. يعد وضع الطيار الآلي خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على جميع مزايا طريقة القائمة البيضاء ، ولكن في نفس الوقت لا يرغبون في التعامل مع العديد من الطلبات. يستخدم هذا الوضع بنشاط من قبل اللاعبين والمختبرين.
 • Smart / Default - سوف يتحول VoodooShield بين وضعي التشغيل والإيقاف. يسمح لك الوضع الذكي بتمكين أو تعطيل حماية VoodooShield تلقائيًا وفقًا للنشاط المحتمل أن يكون خطيرًا ، على وجه الخصوص ، تشغيل مستعرض ، مثل Internet Explorer أو Firefox ، والعمل مع Microsoft Outllook البريد الإلكتروني ، إلخ. وبالتالي ، عند تشغيل تطبيق يعمل مع الإنترنت ، يقوم VoodooShield تلقائيًا بتشغيل الكمبيوتر وقفله. يُسمح بتشغيل التطبيقات التي سبق إدراجها في القائمة البيضاء ، ولكن يتم حظر الملفات القابلة للتنفيذ الأخرى. وبالمثل ، إذا لم تكن المتصفحات وتطبيقات الإنترنت الأخرى قيد التشغيل ، فإن VoodooShield تقوم تلقائيًا بتعطيل الحماية ويمكنها تلقائيًا إنشاء قائمة بيضاء عندما يكون الكمبيوتر آمناً. يمكن لهذه التقنية المتمثلة في التبديل التلقائي لنشاط الحماية أن تقلل إلى حد كبير عدد طلبات المستخدمين التي تحتاج إلى الاستجابة إليها.
 • دائما على - VoodooShield سيكون في حالة ON. يستخدم وضع التشغيل دائمًا عادة بعد مرور بضعة أيام أو أسابيع منذ تثبيت المنتج ، عندما يمكن اعتبار القائمة البيضاء كاملة ومكتملة. ومع ذلك ، يفضل العديد من المستخدمين استخدام وضع الطيار الآلي والوضع الذكي بشكل مستمر.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك