UltimateDefrag v6.0.20.0 Portable


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

UltimateDefrag Portable هو أداة إلغاء تجزئة للقرص تحتوي على العديد من الميزات أكثر من الأداة المساعدة القياسية لـ Windows ، وهي تعد باستعادة أداء محرك الأقراص الثابتة بسرعة وسهولة.

يتم عرض معلومات القرص الغنية والمنظمة

التطبيق ليس معقدًا ، ولكن في حالة صعوبة ذلك ، يوجد دائمًا دليل المساعدة الغني الذي يأتي مع أوصاف مفصلة لكل ميزة مضمنة في UltimateDefrag.

يحتوي UltimateDefrag Portable على جميع الأدوات المساعدة التي تتوقعها عادةً من هذا النوع من الأدوات ، بما في ذلك أوضاع إلغاء التجزئة المتعددة وشاشة التكوين الغنية.

تقدم الواجهة أيضًا رسمًا تفصيليًا يوضح مستوى إلغاء التجزئة ، مما يتيح لك معرفة ما يحدث بالضبط مع محرك الأقراص الثابت المحدد.



هناك عدة طرق إلغاء التجزئة تحت تصرفك. يتم الوصول إليها من قائمة الملفات وتتيح لك إلغاء تجزئة الملفات المجزأة فقط أو دمجها. يستغرق تحميل كلا الخيارين بعض الوقت ، لذا تأكد من توفر الوقت قبل بدء إلغاء التجزئة الجديد.

يقوم  بتشغيل أوضاع إلغاء التجزئة المختلفة ، واختبار سرعة القرص والمزيد

أثناء إجراء إلغاء التجزئة المعرفة من قبل المستخدم ، يعرض UltimateDefrag Portable عدد الملفات والملفات المتجاورة والملفات المجزأة وعدد الأجزاء ودرجة إلغاء التجزئة والوقت المتبقي المقدّر. هناك دائمًا خيار لإيقاف العملية ، ولكن أيضًا تكوين مخصص لاختيار الاستخدام الأقصى للموارد.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التطبيق أدوات مخصصة لبرمجة عملية إلغاء التجزئة ، ولكن أيضًا لإجراء اختبار سريع وتحديد سرعة القرص. يستغرق كل شيء بضع دقائق فقط ، ولكن يجب عليك مرة أخرى إغلاق جميع العمليات الجارية للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

بشكل عام ، UltimateDefrag Portable هو أداة إلغاء تجزئة ممتازة ويمكن أن تساعدك على فرز السجل الخاص بك ، وبالتالي تحسين أوقات تحميل نظام التشغيل. يجعل تصميمه سهل الاستخدام للأشخاص من جميع مستويات الخبرة.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك