SyncBackPro 9.0.8.15 Multilingual x64

معلومات عن البرنامج
تعد SyncBackPro أداة مساعدة احترافية ومتقدمة للنسخ الاحتياطي والاستعادة والتزامن مع الكثير من الميزات المتقدمة. باستخدام أداة النسخ الاحتياطي هذه ، يمكنك نسخ أي ملف سواء كان مؤمناً أو مفتوحًا ولا يمكن نسخه عادة في هذه الظروف. لكن هذه الميزة تعمل فقط على نافذة XP أو إصدار أعلى من النافذة. تعد عملية النسخ الاحتياطي باستخدام SyncBackPro عملية سريعة جدًا ويمكنها معالجة عدد غير محدود من الملفات. احتفظ دائمًا بملفات الإصدارات القديمة لأنها تدعم الإصدارات والنسخ الاحتياطي التزايدي لتوفير الوقت وتقليل العبء على الموارد.

يحتوي SyncBackPro على محرك FTP قوي يحمل في ثناياه عوامل لإجراء النسخ الاحتياطي على أي موقع FTP. كما يوفر لك مستوى أمان عاليًا للغاية مع تشفير AES 256 بت. يأتي SyncBackPro مع برنامج جدولة تلقائي لمهام النسخ الاحتياطي التلقائي. يحتوي خيار SyncBackPro على خيار النسخ الاحتياطي على CD / DVD وحتى يكون لديه خيار لإرسال نسخة احتياطية بالبريد الإلكتروني سواء كان SMTP أو POP3 أو IMAP4. يدعم SyncBackPro البرمجة النصية n حتى تتمكن من استخدام البرامج النصية الخاصة بك لتكوين البرنامج. تحتوي هذه الأداة المساعدة أيضًا على أداة ضغط لتقليل حجم النسخ الاحتياطي للملفات ولتقليل الموارد.

المميزات الرئيسية للبرنامج
ما الجديد:
جديد: يمكن ضبط الجدول الزمني على إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل وما إلى ذلك بمجرد الانتهاء من ملفات التعريف
الجديدة: بالنسبة للاتصالات السلبية ، استخدم دائمًا إعداد عنوان IP للخوادم لبروتوكول نقل الملفات
جديد (مجاني): يمكن الآن حماية ملفات التعريف بكلمة مرور من التعديل والحذف
محدثة (Pro): يمكن الآن استخدام فئة التخزين الجليدي والأرشيف العميق لـ Amazon S3
محدّثة: في نموذج الجدول الزمني ، يمكن الآن الضغط على "موافق" في صفحة "الإعدادات"
: تم
تحديث الترجمات المجرية () Pro): يمكن تغيير تاريخ ووقت تلقي رسائل البريد الإلكتروني عند إجراء نسخ احتياطي للبريد الإلكتروني

جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك