PGWare GameBoost 3.8.12.2019 

وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

سيسمح لك برنامج GameBoost بتحسين النظام حتى تتمكن من تشغيل الألعاب دون مشاكل ، أي إذا كنت لاعباً ولديك مشاكل عند بدء اللعب ، يتباطأ النظام ، يجب أن يساعدك البرنامج في حل المشاكل ، بالطبع لن أؤمن بالمعجزات ، لكن الأمر متروك لك.

يتضمن هذا التطوير قدرات GameGain و Throttle ، والتي توجد أيضًا على موقعنا. من السهل إدارتها ، مثل البرامج الأخرى لهؤلاء المؤلفين ، لقد بدأوا ، قاموا بتحريف اثنين من المتسابقين ، وضغطوا على زر ، وإعادة تشغيل النظام وحصلوا على النتيجة. ما هي التغييرات وما يتم تكوينه ، والأساطير الكاملة على الإنترنت تتكون حول هذا الموضوع وبغض النظر عن مدى سوء كتابتها عن المطورين ، فإنها لا تزال تصدر إصدارات جديدة وتستمر في الوجود.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- متوافق مع نظام التشغيل Microsoft Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2012 و 2008 و 2003. 32-BIT / 64-BIT جاهزة.
- يعمل على تحسين أجهزة الكمبيوتر لديك للسماح بتشغيل الألعاب بشكل أسرع وزيادة سرعة اتصالك بالإنترنت من أجل التنزيلات والسرعة بشكل أسرع.
- يزيد من سرعة جميع أنواع الاتصال بالإنترنت مثل الكبل و DSL و U-Verse و Fios والطلب الهاتفي.
- زيادة الإطارات في الثانية التي يتم عرضها مما يسمح للألعاب بلعب أكثر سلاسة وزيادة تمتعك بهذه الألعاب.
- ميزة متقدمة تعمل على مدار الساعة تعتمد على البرامج والتي تعمل على تحسين سرعة الذاكرة ، وتحديد أولويات وحدة المعالجة المركزية لتطبيقات ملء الشاشة وسرعة الإنترنت للألعاب.
- يتم إجراء تغييرات على نظام Windows مباشرة دون تصحيحات على ملفات اللعبة ؛ هذا يمنع أنظمة مكافحة الغش من اتهامك بتعديل اللعبة.
- واجهة مستخدم حديثة ومحسّنة ، سهلة الاستخدام وبديهية ومتوافقة مع إرشادات واجهة مستخدم Windows.
- يمكن تنزيل تحديثات البرامج وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك