nVIDIA GeForce Drivers 431.70 WHQL Standard / DCH - NVIDIA Graphics Card Driver


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

nVIDIA GeForce Driver WHQL هو اسم برنامج التشغيل أو برنامج تشغيل الرسومات للشركة المعروفة باسم nVIDIA ، والذي يستخدم لتشغيل البرامج ثلاثية الأبعاد والثنائية الأبعاد وكذلك الألعاب على أعلى مستوى من الجودة والبصرية. تقوم NVIDIA بتصنيع معالجات الرسومات للأجهزة المختلفة وتقدم دائمًا أفضل أو أعلى جودة المنتجات في هذا المجال. سلسلة بطاقات الرسومات Nvidia Geforce معروفة جيدًا وهي دائمًا واحدة من أفضل الخيارات للألعاب. تقوم الشركة أيضًا بتصنيع منتجات أخرى ، مثل بطاقات Quadro series لأعمال التصميم المتخصصة ، بالإضافة إلى معالج نظام على شريحة Tegra للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أحدث إصدار من الألعاب ، من المهم للغاية أن يكونوا محدثين على برنامج تشغيل بطاقة الرسومات. كما ذكرنا أعلاه ، فإن وحدات معالجة الرسومات سلسلة Nvidia Geforce مصممة ومصممة للألعاب ، لذا فإننا نقدم أحدث إصدار من هذه السلسلة.

NVIDIA أو نفيديا شركة من ذوي الخبرة ورائدة في تقنية بطاقات الفيديو، والرسومات، ومحطات العمل وأجهزة الكمبيوتر و شخصية ، يده وحول العالم. Onvidia هو المورد الرائد للدوائر المتكاملة (IC) للوحات الأم ومعالجات الرسومات (GPUs) وبطاقات الرسومات والوسائط وأجهزة الاتصالات لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب مثل Xbox One و PlayStation 4 والمزيد. غير.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- إطلاق بطاقات الرسومات nVIDIA في ويندوز
- تحسين أداء الألعاب العالمية اليوم
- استخدام كل أو جزء من سعة بطاقة الرسومات nVIDIA
- القدرة على رفع تردد التشغيل بطاقات الرسومات نفيديا
- المجموعة التي أمامك هي عائلة GeForce الأكثر اكتمالا من أرشيف السائقين
- لا يوجد فرق بين التسمية والتعرف على سلسلة البطاقات بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية
- تقدم NVIDIA برامج التشغيل الخاصة بها على أساس سلسلة مختلفة


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك