No Mans Sky 2.09 + DLCs Full


وصف لعبة No Mans Sky

No Man's Sky هي لعبة ذات عالم مفتوح بالكامل ، حيث يتم إنشاء كل نجم وكل كوكب وكل قارة وكل جبل وكل شجرة وكل حصاة على الأرض من الناحية الإجرائية. هذا يعني أن العالم فريد من نوعه في كل من إنشائه ، ولا توجد حدود لاستكشافه. اللعبة عبارة عن محاكاة لاستكشاف الفضاء ، مع العديد من أنظمة النجوم ، والتي يتم إنشاؤها بشكل عشوائي. يطلب من المستخدم لدراسة الكواكب الموجودة ، النباتات والحيوانات ، للتفاعل مع البيئة. معارك ضد أساطيل العدو ومهمة اصطياد المجرمين من المتوقع في الفضاء. السمة المميزة الرئيسية لـ No No's's Sky ، والتي تم التأكيد عليها مرارا وتكرارا من قبل المؤلفين ، هو حجمها. مساحة اللعبة تكاد تكون مساحة هائلة لمئات أنظمة النجوم. لمنع عملية البحث من الاستمرار لسنوات ، صنعت السماء بلا رجل على الإنترنت. بسبب حجم المجرة التي تم إنشاؤها ، نادرًا ما يجتمع المسافرون ، ولكن تنعكس اكتشافاتهم والكواكب والأشياء الأخرى على خريطة الكون. جنبا إلى جنب مع الكواكب التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية الأسلحة والسفن. تتوفر آلاف الخيارات لإنشائها. للمحافظة على النظام في الكون ، قدمت السماء الحرام نظامًا من خمسة مستويات للعثور على المجرمين. وكلما زاد الرقم ، والمزيد من الصيادين فضله مطاردة المركبة الفضائية للمستخدم. استكشاف الكواكب ، ولكل منها قمره الخاص ، سيكون اللاعب قادرًا على التأثير بشكل كبير على البيئة ، وتغيير المشهد في الواقع. جنبا إلى جنب مع الكواكب التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية الأسلحة والسفن. تتوفر آلاف الخيارات لإنشائها. للمحافظة على النظام في الكون ، قدمت السماء الحرام نظامًا من خمسة مستويات للعثور على المجرمين. وكلما زاد الرقم ، والمزيد من الصيادين فضله مطاردة المركبة الفضائية للمستخدم. استكشاف الكواكب ، ولكل منها قمره الخاص ، سيكون اللاعب قادرًا على التأثير بشكل كبير على البيئة ، وتغيير المشهد في الواقع. جنبا إلى جنب مع الكواكب التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية الأسلحة والسفن. تتوفر آلاف الخيارات لإنشائها. للمحافظة على النظام في الكون ، قدمت السماء الحرام نظامًا من خمسة مستويات للعثور على المجرمين. وكلما زاد الرقم ، والمزيد من الصيادين فضله مطاردة المركبة الفضائية للمستخدم. استكشاف الكواكب ، ولكل منها قمره الخاص ، سيكون اللاعب قادرًا على التأثير بشكل كبير على البيئة ، وتغيير المشهد في الواقع.


مميزات لعبة No Mans Sky

خذ دورتك في الكون المفتوح واستكشف أي من الكواكب الفريدة من نوعها من 18،446،744،073،709،551،616. يتم إنشاء مجرة ​​No Man's Sky في الوقت الحقيقي ، لذلك سيكون لكل لاعب فرصة ليكون رائداً. استكشاف الفضاء سلس للغاية ، دون أي تأخير أو حمولات فرعية ، حتى لو كنت تنحدر من المدار إلى سطح الكوكب أو تقفز بين أنظمة النجوم.

اختر النشاط حسب رغبتك - من محارب فضاء يائس أو صياد مكافأة أو قرصان إلى تاجر أو عامل مناجم أو مستكشف محب للسلام. العب No No's's Sky بالطريقة التي تريدها ، وأنت حر في تغيير الوظائف في أي وقت. فقط لا تنس أن جميع الإجراءات لها عواقبها.

تبدأ جميع المغامرات في No No's's Sky بالحافة الخارجية لمجرة واحدة غير مستكشفة. في الطريق ، ستقابل عددًا لا يحصى من أنظمة النجوم والكواكب وأشكال الحياة والعديد من الأشياء الأخرى التي لم يرها أحد من قبل. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مشاركة نتائجك مع لاعبين آخرين ، وإعطاء أسماء لاكتشافاتك وتطبيقها على خريطة واحدة للمجرة.

اصنع أعداء وكون صداقات من خلال التدخل في الحروب في المجرة. شارك في غارات جريئة على القوافل التجارية واقتحام البوارج الضخمة وكسب المكافآت وتحسين أسلحتك. فقط لا تنسى: المساعدة من أحد دائمًا تسبب استياء الآخرين.

العنف ليس هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح. ابحث عن الموارد النادرة وتداول لصالحك ، واستخدم الأموال لشراء التحسينات والمزيد من الحمولات. هذا نشاط مربح للغاية ، لكنك تخاطر بجذب انتباه القراصنة.

كلما كان محرك سفينتك أفضل ، كلما تمكنت من الذهاب وأسرع يمكنك الوصول إلى هدفك. سيؤدي تحديث البدلة إلى حمايتك من الإشعاع والبيئة المعادية. هذا يعني أنه سيكون هناك اكتشافات أكثر إثارة.

تعيش السماء المجرة بلا حياة حياة كاملة. إنه محاط بالقوافل التجارية والقراصنة المحطمين والشرطة الباسلة والسفن الحربية الهائلة.

انهم جميعا على استعداد لاتخاذ إجراءات. وتنتمي هذه المجرة إلى جميع لاعبي No No's Sky. من يعرف عواقب تصرفاتك التي ستواجهها؟



معلومات:

النوع: الإثارة ، ثلاثي الأبعاد ، الشخص الأول ، الشخص الثالث
المطور: Hello Games
اللغة:  الإنجليزية
لغة الصوت:   الإنجليزية

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
المعالج:
ذاكرة Intel Core i3 :
بطاقة رسومات RAM 8 جيجابايت : nVidia GTX 480 أو AMD Radeon 7870 أو
بطاقة صوت أفضل : متوافق مع
مساحة حرة DirectX 11 على القرص الصلب: 10 غيغابايت

(5.6 جيجا بايت) تنزيل سريع
حجم الملف : 5.6 جيجا بايت
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك