McAfee Stinger v12.1.0.3191 


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

McAfee Stinger Portable هو أداة مساعدة مجانية وخالية من التثبيت لاكتشاف وإزالة الفيروسات المعروفة وديدان الإنترنت وأحصنة طروادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فضلاً عن برامج مكافحة الفيروسات المزيفة الشائعة.

McAfee Stinger Portable هو أداة مصممة لمساعدة المسؤولين والمستخدمين الذين يتعاملون مع نظام مصاب بالفعل. لا يحل هذا البرنامج محل الحماية الكاملة من الفيروسات. الأداة المساعدة لها حجم صغير جدًا ولا تتطلب التثبيت.

يستخدم McAfee Stinger Portable وضع "Super Scan" ، والذي يركز بشكل خاص على برنامج مكافحة الفيروسات المزيف (مكافحة الفيروسات المزيف *) ، لاكتشاف النظام واستعادته بعد التعرض.




مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

• إنهاء العمليات الضارة التي تتداخل مع التشغيل العادي لبرامج مكافحة الفيروسات.

• أعد تشغيل Windows Explorer لإزالة الآثار التي تم إنشاؤها بواسطة البرامج الضارة لمنع إعادة العدوى.

• استعادة اقترانات الملفات وسياسات النظام الأخرى المستندة إلى سجل Windows التي تم انتهاكها بواسطة البرامج المزيفة ، مما يمنع الاستخدام العادي لأدوات النظام.

لذلك ، يقوم McAfee Stinger Portable بإحضار النظام إلى حالة تسمح لبرامج مكافحة الفيروسات بالتحليل والتعافي بشكل فعال.
* برامج مكافحة الفيروسات المزيفة (وتسمى أيضًا برامج مكافحة الفيروسات المزيفة أو برامج مكافحة الفيروسات المزيفة) هي برامج ضارة تتنكر في صورة برامج أمان شرعية


تستخدم برامج مكافحة الفيروسات المزيفة الأساليب الاجتماعية لخداع المستخدمين للحصول على المنتجات الضارة وتثبيتها.

بعد التثبيت ، تقوم هذه البرامج بإجراء فحص للنظام وتدعي أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصاب. في الوقت نفسه ، يقومون أيضًا بأفعال ضارة أخرى في الخلفية ، بما في ذلك تعطيل مكافحة الفيروسات القانونية.

ما هو الجديد
تحديث قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك