McAfee Endpoint Security 10.6.1.1340.1

وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

تؤكد مجموعات حماية نقاط النهاية الجديدة الخاصة بنا على التكامل والأتمتة والتنسيق كأساس لدورة حياة الدفاع عن التهديد. من خلال تسخير قوة تعلم الآلة للكشف عن تهديدات اليوم صفر في الوقت الفعلي القريب ، تعمل أجنحةنا على تبسيط القدرة على كشف الهجمات المتقدمة ومعالجتها بسرعة حتى لا تتعرض الإنتاجية للخطر.
نما حجم وتطور تهديدات نقطة النهاية بشكل مطرد مع استهداف الخصوم لهذه الأصول التي غالبا ما تكون متنقلة وبعيدة مثل موطئ قدم للهجوم الأولي. إضافة إلى هذا التحدي ، تقوم فرق الأمان ، بعد سنوات من دمج منتجات نقطة النهاية الأمنية معًا ، بإدارة ما متوسطه عشرة وكلاء مختلفين وخمسة وحدات تحكم مختلفة - دون تكامل أو عدم أتمتة.
أعادت McAfee إعادة تخيل عروض أمان نقطة النهاية الخاصة بنا لتوفير نظام أساسي موحد للدفاع عن نقطة النهاية يتيح إجراء تحقيقات أبسط وتصحيح بنقرة واحدة عبر المؤسسة بأكملها. من خلال بنية وكيل واحدة مع التكامل العميق والأتمتة ، نقوم بإزالة الصوامع بين القدرات المعزولة ذات مرة لتعزيز الكفاءة والحماية.
تجمع منتجات أمان نقطة النهاية الخاصة بـ McAfee بين إمكانات ثابتة مثل جدار الحماية والسمعة والاستدلال مع أحدث تقنيات التعلم والاحتواء ، جنبًا إلى جنب مع الكشف عن نقطة النهاية والاستجابة لها في وكيل منصة واحد ، مع وحدة تحكم إدارة واحدة. تعمل الحماية المتكاملة الناتجة على إبقاء المستخدمين منتجين ومتصلين مع إيقاف البرامج الضارة في اليوم صفر ، مثل برامج الفدية ، قبل أن تصيب نقطة النهاية الأولى.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
  • McAfee Endpoint Security
في اختبارات NSS Labs ، حقق McAfee Endpoint Security معدل فعالية أمان بنسبة 98.98٪ دون أي إيجابيات خاطئة.
  • McAfee Endpoint Security
مع McAfee Endpoint Security 10 ، يمكنك دمج دفاع تهديد متقدم للاستجابة الأسرع للحوادث.
  • منتجات حماية نقطة النهاية
تتطلب الهجمات المتقدمة اليوم أكثر من دفاعات مكافحة الفيروسات التقليدية. والخبر السار هو أنه ليس من الضروري أن يكون ساحقًا بفضل مجموعات حماية نقاط النهاية لدينا. تتم إدارة عروض الأمان الخاصة بنقطة النهاية الخاصة بالمؤسسة بشكل مركزي والدفاع عنها ضد نطاق التهديد الكامل بدءًا من عمليات استغلال اليوم صفر إلى الهجمات المستهدفة المتقدمة.
  • يوفر McAfee Endpoint Threat Protection حماية
أساسية باستخدام برامج وتقنيات متعددة متكاملة لحماية نقطة النهاية تتعاون في الوقت الفعلي لتحليل التهديدات ومكافحتها. هذا المنتج يحل محل McAfee Endpoint Protection Suite.
  • حماية McAfee Complete Endpoint Threat Protection
توفر دفاعات متقدمة تمنع ، وتحتوى ، وتتخذ إجراءات ضد تهديدات اليوم صفر والهجمات المعقدة. يحل حل حماية نقطة النهاية هذا محل McAfee Complete Endpoint Protection — Enterprise.
  • McAfee Endpoint Threat Defense
يؤمن المريض صفرًا من خلال احتوائه على أفعال ضارة قبل أن يتمكنوا من تنفيذها في نقطة النهاية ، باستخدام التعلم الآلي لتصنيف السلوك المشتبه به ، ومن ثم يتطورون لمواجهة الهجمات المستقبلية.
  • يجمع McAfee Endpoint Threat Defense and Response بين الحماية القائمة على السلوك والرؤية المستمرة والرؤى القوية لاكتشاف تهديدات نقطة النهاية المتقدمة واحتواءها والتحري عنها والقضاء عليها بسرعة عند المريض صفر. تشتمل منصة حماية نقطة النهاية هذه على McAfee Active Response ، والذي لم يعد متوفراً كمنتج مستقل.



شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك