IOBIT MALWARE FIGHTER PRO 7.1.0.5675 FINAL


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

IObit Malware Fighter PRO هو تطبيق عالمي يعمل على اكتشاف البرامج الضارة أو غير المرغوب فيها أو إتلافها أو حظرها ببساطة. يحتوي على ماسح ضوئي مضمن لمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن تهديدات البرامج الضارة ، التي لديها أوضاع مسح سريعة وكاملة وانتقائية. وهو يدعم تقنية الحماية المستندة إلى مجموعة النظراء ، والتي تتيح لك حماية نفسك من التهديدات في الوقت الحقيقي باستخدام البيانات الواردة من أفراد المجتمع الآخرين. يحمي IObit Malware Fighter بدء التشغيل ومراقبة العمليات والملفات واتصالات الشبكة وملفات تعريف الارتباط للمتصفح ويحمي من التهديدات التي يمكن العثور عليها على محركات أقراص USB القابلة للإزالة.




مــمــيــزات الــبــرنــامـــج


- يحمي الكمبيوتر "Dual-Core" الفريد من نوعه ، واستخدام التكنولوجيا على مستوى السائق والكشف عن مجريات الأمور جهاز الكمبيوتر عن طريق اكتشاف وتحييد أي إصابات (البرامج الضارة وبرامج التجسس)
. - ثلاثة أوضاع المسح الضوئي ("الذكية" ، "كامل" ، "مخصص").
 - يوفر حماية بدء التشغيل ، وحماية الملفات ، ومراقبة عمليات النظام ، واتصال الشبكة ، والمتصفح ، وملفات تعريف الارتباط ، ويحمي من التهديدات التي قد تكون على الوسائط القابلة للإزالة.

>> حماية أمنية كاملة للكمبيوتر

تم اعتماد IObit Malware Fighter باستخدام محرك "ثنائي النواة" الفريد من نوع IObit وبنيته الأساسية المحسّنة للبرنامج ، وهو الآن متاح لإجراء مسح أكثر شمولاً وأعمق للنظام للعثور على أعمق الإصابات ، وأخيراً إزالتها أو عزلها ، وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المزيد من تهديدات الأمان والخصوصية التنازلات. من خلال برامج مكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة برامج التجسس ، ومكافحة برامج الإعلانات ، ومكافحة حصان طروادة ، ومكافحة برامج الروبوت ، وأكثر من ذلك ، يمكن لـ IObit Malware Fighter المساعدة في مكافحة الفيروسات للدفاع عن أي تهديدات صعبة ومعقدة.

>> حماية شاملة في الوقت الحقيقي

يوفر لك IObit Malware Fighter الحماية القصوى للبرامج الضارة والبرامج في الوقت الفعلي ، بما في ذلك "Startup Guard" و "Browser Guard" و "Network Guard" و "File Guard" و "Cookie Guard" و "Process Guard" و "USB Disk" Guard "و" Malicious Action Guard "، والتي تحافظ على أمان الكمبيوتر طوال الوقت.

>>  تقنية الحوسبة السحابية الإبداعية جديد!

يستخدم IObit Cloud أحدث تقنيات الحوسبة السحابية وميكانيك التحليل الاستكشافي لتحليل سلوك برامج التجسس ، والبرامج الإعلانية ، وأحصنة طروادة ، وكلوغرز ، كيلوغرام ، والديدان ، والخاطفين والمخاطر الأخرى المتعلقة بالأمان في وضع مؤتمت بالكامل.

معلومات عن البرنامج

>> سنة الإصدار: 2019
 >> النظام الأساسي: نظام التشغيل Windows® 10/8 / 8.1 / XP / Vista / 7
>>  لغة الواجهة: متعدد اللغات
>>  حجم الملف: 114.00 ميغابايت




جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك