Driver Easy Professional 5.6.6.34643


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

DriverEasy هو تطبيق يمكنك استخدامه لتحديد موقع برامج التشغيل المفقودة وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد بدء تشغيل البرنامج مع واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك عرض معلومات النظام التي تركز على الجهاز ونظام التشغيل وذاكرة الوصول العشوائي والمعالجات واللوحة الأم. ولكن يمكنك أيضًا عرض بيانات حول الأجهزة ، مثل بطاقات الفيديو والشاشات والقرص الثابت وبطاقة الشبكة وبطاقة الصوت.DriverEasy هو تطبيق يمكنك استخدامه لتحديد موقع برامج التشغيل المفقودة وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد بدء تشغيل البرنامج مع واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك عرض معلومات النظام التي تركز على الجهاز ونظام التشغيل وذاكرة الوصول العشوائي والمعالجات واللوحة الأم. ولكن يمكنك أيضًا عرض بيانات حول الأجهزة ، مثل بطاقات الفيديو والشاشات والقرص الثابت وبطاقة الشبكة وبطاقة الصوت.





مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

برنامج ضخم لقاعدة بيانات
Driver Driver Easy ، يدعمه أكثر من 8،000،000 قاعدة بيانات برامج تشغيل مع تحديثات برنامج التشغيل اليومية ، يبقي جميع برامج التشغيل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدثة بحيث تزيد من أداء جهاز الكمبيوتر. مع Driver Easy ، لا داعي للقلق بشأن تثبيت برنامج تشغيل غير صحيح أو قديم ، حيث تضمن قاعدة بيانات Driver Easy حصولك دائمًا على أحدث برنامج تشغيل رسمي.

إبقاء برامج التشغيل الحالية محدّثة وإصلاح مشاكل برنامج التشغيل
باستخدام البرنامج ، لن تضطر أبدًا إلى قضاء ساعات في محاولة للعثور على برامج التشغيل في مواقع عشوائية على الإنترنت. يستغرق برنامج التشغيل السهل عدة دقائق لتحديث جميع برامج التشغيل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج Driver Easy مصمم لتوفير وقتك وإصلاح أي مشكلات متعلقة بصداع الراس.


يوفر لك برنامج Safety Offline Scan برنامج السلامة غير المتصل Scan لأجهزة الكمبيوتر غير المتصلة. يتيح لك Driver Easy حفظ ملف تحليل برنامج التشغيل على جهاز كمبيوتر دون اتصال بالإنترنت ، ويساعدك على تنزيل برنامج التشغيل من جهاز كمبيوتر مزود بالإنترنت. توفر لك ميزة Offline Scan طريقة سهلة وسريعة لتحديد موقع برنامج تشغيل الشبكة الأكثر دقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إلغاء تثبيت برنامج تشغيل الجهاز
الذي تمت إزالته عند استبدال بطاقة الرسوم الجديدة ، هل تعلم أن Windows لا يزال يحتفظ ببرنامج التشغيل الحالي ، وسيتم تشغيله في كل مرة عند بدء تشغيل Windows. سيؤدي ذلك إلى بدء تشغيل النظام ببطء ، والأسوأ من ذلك ، أنه قد يتسبب في تعارض الأنظمة. تتيح لك ميزة إلغاء تثبيت برنامج التشغيل في Driver Easy إلغاء تثبيت الأجهزة التي تمت إزالتها وتنظيف نظامك.

دعم فني للعملاء

يوفر الدعم الفني للعملاء مزيدًا من المساعدة لمساعدة العملاء فيما يتعلق بقضايا برنامج التشغيل. تقوم مجموعة الدعم بتحليل الموقف المعقد وإيجاد حل سريع لك. كل استفسار تقوم به مضمون أن يتم الرد عليه قريبًا من خلال الدعم الفني لدينا.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك