Auslogics Driver Updater 1.21.3 


Auslogics Driver Updater

البرنامج من مطور معروف ، والذي سيتيح لك تحديث جميع برامج التشغيل المتوفرة في نظام التشغيل الخاص بك في بضع نقرات ، لم يعد لديه أي تعارض في الأجهزة ، يمكنك تنزيل Auslogics Driver Updater أدناه.

بعد بدء تشغيل البرنامج ، ستحتاج إلى فحص النظام ، ثم سترى قائمة بالأجهزة ، ويمكنك تحديثها إذا كنت تريد ذلك ، ولكن قبل القيام بذلك ، يجب عليك عمل نسخة احتياطية في حالتها. يوفر Auslogics Driver Updater برامج التشغيل الرسمية الوحيدة المناسبة لجهازك.

هناك الكثير من المنتجات من هذا النوع ومن الصعب التنافس ، بالطبع ، ولكن المطور ، كما كتبت أعلاه ، مشهور جدًا ، لذلك ربما سيأخذ مكانته في هذا الجزء.


مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

يوفر لك الوقت
يمكنك تحديث جميع برامج التشغيل بنقرة واحدة مقارنة بالبحث اليدوي على الويب عن التحديث الصحيح لكل برنامج من برامج التشغيل الخاصة بك.

يضمن التوافق
يتم تنزيل وتثبيت إصدارات برامج التشغيل الرسمية فقط المصممة خصيصًا لنوع جهازك وطرازه على جهاز الكمبيوتر.


النسخ الاحتياطي للأمان يتم إنشاء النسخ الاحتياطية قبل تحديث برامج التشغيل حتى تتمكن دائمًا من العودة إلى إصدار برنامج التشغيل السابق إذا كنت لا تحب الإصدار المحدث.

جودة معترف بها في الصناعة
أثبتت تقنية Auslogics الحصرية أنها آمنة وفعالة في العديد من الاختبارات ، التي يستخدمها مصنعو أجهزة الكمبيوتر الشخصية ويوصي بها الخبراء.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك